-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منذ قدومه إلى إنجلترا شتاء 2014

أفضل موسم لـ “محرز” من ناحية التمريرات الحاسمة

علي بهلولي
  • 1280
  • 0
أفضل موسم لـ “محرز” من ناحية التمريرات الحاسمة

يمرّ اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، بِأفضل موسم له على مستوى الأندية، من ناحية رصيد التمريرات الحاسمة.

وفاز فريق مانشستر سيتي على المضيف نادي برايتون بِخماسية نظيفة، مساء السبت. لِحساب الجولة الـ 35 من عمر البطولة الإنجليزية.

وصنع رياض محرز الهدف الثالث لِفريق “الأزرق السماوي”، لمّا قدّم كرة على طبق لِزميله رحيم سترلينغ، ولم يتردّد المهاجم الإنجليزي في هزّ شباك برايتون عند الدقيقة الـ 53.

وبات محرز يجمع في رصيده 13 تمريرة حاسمة بِألوان فريق مانشستر سيتي، في كل المنافسات الرسمية للأندية هذا الموسم (9 في البطولة الإنجليزية، و4 في رابطة أبطال أوروبا). وهو رقم غير مسبوق لِقائد “محاربي الصحراء” منذ انتقاله إلى إنجلترا في جانفي 2014.

ويعود تاريخ أفضل حصيلة من التوزيعات للجناح محرز، إلى موسم 2015-2016، لمّا كان يرتدي زيّ ليستر سيتي الإنجليزي، وبلغ الرصيد 11 تمريرة حاسمة.

ويتموقع الجناح رياض محرز في الموسم الجاري ثالثا بِرصيد 9 تمريرات، ضمن لائحة أفضل مُوزّع في البطولة الإنجليزية، خلف زميله صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، الذي يتصدّر الجدول بِرصيد 18 تمريرة، ثم صاحب المركز الثاني ترنت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، بِحصّة 12 تمريرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!