-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استدعي لحماية عرين "الخضر" السعودي.. عبد الله الصالح حارس الاتفاق

“أقولها بلا خجل تعلمت كثيرا من مبولحي وهو الرقم 1 عربيا”

سليم دريس
  • 4177
  • 1
“أقولها بلا خجل تعلمت كثيرا من مبولحي وهو الرقم 1 عربيا”
ح.م
عبد الله الصالح

قال عبد الله الصالح، الحارس الثاني لنادي الاتفاق السعودي، إنه استفاد كثيرا من خلال العمل إلى جانب الحارس الجزائري رايس وهاب مبولحي، معتبرا إياه الحارس رقم واحد على المستوى العربي من دون منازع، بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها حامي عرين “الخضر”، الأمر الذي دفع بالمدرب الجديد للتشكيلة الوطنية، جمال بلماضي، إلى الاستنجاد به، تحسبا لمواجهة منتخب غامبيا السبت القادم، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، في العاصمة “بانجول” علما أن مبولحي كان قد استبعد من المنتخب لمدة 8 أشهر، خلال فترة تولي المدرب السابق رابح ماجر زمام عارضته الفنية.

وقال حارس الاتفاق الثاني، الذي استدعي قبل 24 ساعة إلى المنتخب السعودي، في تصريحات نقلها موقع “سبورت 24” المحلي، أمس الإثنين، “كيف لا نتعلم من مبولحي؟ وهو يعد من أكبر الحراس على المستوى العربي”، قبل أن يضيف عبد الله الصالح: “لديه إمكانيات كبيرة، ويتمتع بخبرة كبيرة أيضا، أنا لا أخجل حينما أقول إنني أتعلم منه لأنه حارس كبير ومتمكن”.

جدير بذكره، أن خالد الدبل، رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، كان قد أشاد قبل 3 أيام بالمستويات التي بات يقدمها مبولحي بألوان الاتفاق منذ التحاقه به، حيث قال في هذا الصدد في تصريحات خص بها حصة “صدى الملاعب”: “مبولحي من أفضل العناصر المحترفة في دورينا، بكل تأكيد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • صالح

    كل العالم يعلم أن لا مكان لشاوشي لا في الفريق الوطني ولا حتى في القسم الجهوي الا ماجر ورؤساء الفرق التي لعب لها في الفتره الاخيره امثال المولودية بلوزداد والبرج