-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار التكفل بنقلهم نحو جامعاتهم     

أكثر من 3 ألاف طالب معنيون برحلات الجنوب

أكثر من 3 ألاف طالب معنيون برحلات الجنوب

دعا وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الباقي بن زيان، 3258 طالبا وطالبة من ولايات أقصى الجنوب للتقرب من وكالات الجوية الجزائرية،الأربعاء، لسحب تذاكر السفر.

وأكد، بن زيان، في منشور له عبر صفحته على فيسبوك، أن الطلبة سيستفيدون من العملية في فـي إطار التكفل بنقل طلبة الجنوب الكبير لولايات، تمنراست، إليزي، تندوف، أدرار، للموسم الجامعي 2019/ 2020 المزاولين لدراستهم بالمؤسسات الجامعية لولايـات الشمال.

كما أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، في ذات السياق عن عودة رحلاتها الداخلية اعتبارا من يوم الأحد وفقا لنظام الحماية الصحية.

وأكدت الجوية الجزائرية في بيان لها “أن احترام التدابير الصحية إلزامي قبل وأثناء الرحلة.

كما أعلنت عن جملة من التسهيلات منها إمكانية اقتناء تذكرة السفر عن طريق البطاقة الذهبية عبر الدخول لموقعها الرسمي أو عبر وكالاتها .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • miloud

    ومذا عن الطلبة الآخرون؟ كيف ينتقل طالب من وهران الى البليدة من سطيف الى عنابة مثلا .لا أعرف من هو المسؤول الذي يفتح الجامعات و الثانويات و يغلق النقل بين المدن في الوقت نفسه هذا دليل على عشوائية اتخاذ القرارات و عدم التنسيق بين المسؤولين في هاته الدولة. ومن يدفع ثمن هذا التخبط ؟المواطن البسيط الذي يكتري كلوندستان بأثمان باهظة لعدم وجود وسائل النقل. لا يحدث هذا إلا في الجزائر