-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة حقوق الإنسان تدين العملية

ألمانيا ترحل 534 جزائري منذ زيارة ميركل إلى الجزائر

إلهام بوثلجي
  • 1466
  • 3
ألمانيا ترحل 534 جزائري منذ زيارة ميركل إلى الجزائر
أرشيف
أنجيلا ميركل لدى وصولها إلى الجزائر

أحصت الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان، ترحيل ألمانيا لـ534 جزائري، في أعقاب زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى الجزائر شهر سبتمبر الماضي.
وأدانت الرابطة في تقرير لها الجمعة، عمليات الترحيل القسري التي تقوم بها الدول الأوروبية في حق عدد من الجزائريين، خاصة من قبل السلطات الألمانية، وأحصت المنظمة الحقوقية أزيد من خمسة آلاف جزائري تم ترحيله خلال ست سنوات متتالية، من قبل عدة دول أوروبية لأسباب مختلفة، كما أن عدد المرحلين من دول المغرب العربي منذ زيارة أنجيلا ميركل وصل 1500 شخص من بينهم 665 مغربي و318 تونسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سامي1

    أميون جهلة غشاشون مزورون للوثائق كذابون هم الحراقة، وعندما يصلون إلى أوربا يفعلون نفس الشيء. لا يعملون لأنهم لا يتقنون لغة البلاد، ولا يدرسونها ثم يتعلمون صنائع ومهن، يتسكعون في الشوارع ويركبون وسائل النقل دون دفع ثمن التذكرة ثم يسبون الجزائر .ويسرقون الأكل في مراكز التجارة. وبعد 25 سنة تجدهم على نفس الحال، أمية، جهل، غش وتحايل على القانون. أتمنى أن يفيقوا لحالهم وأن يعودوا لرشدهم ويعودوا إلى الوطن قبل فوات الأوان، ليكتسيوا العلم واللغات ويخدمون بلادهم. وإن أبوا فأتمنى لهم أن يحكم اليمين المتطرف بلدان أوربا، وأن يعيدهم عن بكرة أبيهم إلى الجزائر، حتى الذين حصلوا على وثائق وجنسيات.

  • عبدو

    و هل الجزائر ليس كذلك ؟ نعم بفضل الله هي بلد آمن
    كلنا يعرف ان من يحرق يكذب و يكذب حتى يجد سببا لقبول طلبه بالهجره للحد ان يدعي البعض انه شاذ حتى يقبل !!
    وصل البعض الى هذا الحد !! لا كرامه ولا مخافه من الله ولا .. ولا
    من يحرق ليس جائع . من لديه 60 او 80 مليون يستطيع ان يتاجر بها ان شاء الله ببيع البطاطا او السردين و يكفي نفسه لكن الطمع يقتل صاحبه .

  • عمر

    على رابطة حقوق الإنسان الجزائرية التكفل بحقوق المواطنين بالجزائر، ولتترك الحراقة للمنظمات الأوروبية لتدافع عنهم!