-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أليغري: رونالدو سلاح جوفنتوس للفوز برابطة أبطال أوروبا

الشروق
  • 369
  • 0
أليغري: رونالدو سلاح جوفنتوس للفوز برابطة أبطال أوروبا
ح.م
ماسمليانو أليغري

قال ماسمليانو أليغري، المدير الفني لجوفنتوس، إن مستوى طموحات فريقه ارتفع للغاية، وبات يستهدف الفوز برابطة أبطال أوروبا، منذ التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعودة ليوناردو بونوتشي.

وانتقل رونالدو (33 عاما) إلى جوفنتوس قادما من ريال مدريد بعقد مدته 4 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، فيما استعاد “اليوفي” خدمات بونوتشي بعد موسم واحد قضاه بين صفوف الغريم التقليدي ميلان.

وشارك رونالدو بقميص جوفنتوس للمرة الأولى، في مباراة ودية أمام فريق الشباب بالنادي، وسجل الهدف وبات جاهزا للظهور الرسمي في الدوري الإيطالي الموسم الجديد.

وقال أليغري في تصريحات عقب انتهاء المباراة، لشبكة “سكاي” الإيطالية، “إن إدارة ناديه عملت بشكل جيد على تحسين الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية”، مشيرا إلى أن سقف الطموحات ارتفع بنفس حجم التدعيمات.

وفسر مدرب جوفنتوس تصريحاته، بقوله “من الطبيعي بعد وصول لاعبين مثل رونالدو وبونوتشي وإيمري كان، أن يتحسن مستوى الفريق على أرض الملعب، الطموحات زادت كما قلت، نستهدف الفوز بكافة البطولات المتاحة”.

وأوضح أليغري أن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها رونالدو، خاصة في البطولات القارية، بالإضافة إلى أنه يمثل حافزا إضافيا للاعبين الأصغر سنا، كانا من أهم أسباب التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!