-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نشرية خاصة:

أمطار رعدية وبرد بولايات وسط وشرق وغرب البلاد

الشروق أونلاين
  • 2363
  • 1
أمطار رعدية وبرد بولايات وسط وشرق وغرب البلاد
ح.م

أفادت نشرية خاصة للديوان الوطني للأحوال الجوية، بتساقط أمطار رعدية، مصحوبة ببرد، سيستمر إلى غاية، الأحد، في ولايات شرق، وسط، وغرب البلاد.

وأوضحت النشرية، التي حملت مستوى يقظة برتقالي أن كميات الأمطار تقدر بين 30 و40 ملم، ستخص ولايات باتنة وخنشلة وتبسة، وأم البواقي وبسكرة.

وتمتد صلاحية النشرية الخاصة بهذه الولايات من الساعة السادسة من مساء، السبت، إلى الساعة الثالثة زوالا، الأحد، كما يرتقب تساقط كمية أمطار تقدر بين 30 و40 ملم وقد تصل أو تتجاوز محليا 50 ملم.

كما أفادت النشرية، بتساقط أمطار تكون رعدية أحيانا، ومصحوبة محليا بتساقط البرد، السبت، بولايات مستغانم، ومعسكر، وغليزان، والشلف، وتيبازة، والبليدة، وتيارت وعين الدفلى، والمدية.

وأوضحت النشرية التي تمتد صلاحيتها من الساعة الثانية عشر من منتصف نهار، السبت، إلى التاسعة ليلا من ذات اليوم أن كمية الأمطار المرتقبة ستتراوح بين 20 و30 ملم.

ومن المرتقب تساقط أمطار، السبت، بولايات تيزي وزو، وبجاية، وجيجل، وسكيكدة، وعنابة، والطارف، والبويرة، وبرج بوعريريج، وسطيف، وميلة، وقسنطينة، وقالمة وسوق أهراس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • amine oran

    كما أفادت النشرية، بتساقط أمطار تكون رعدية أحيانا، ومصحوبة محليا بتساقط البرد، السبت، بولايات مستغانم، ومعسكر، وغليزان، والشلف، وتيبازة، والبليدة، وتيارت وعين الدفلى، والمدية. وللاسف الشديد وهران لم تذكر بالرغم ان هذا الصباح وهو السبت الامطار سقطت يغزارة