-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الكمية المتساقطة ستتجاوز محليا 30 ملم

أمطار رعدية وهبوب رياح وعواصف بـ 13 ولاية

الشروق
  • 6870
  • 0
أمطار رعدية وهبوب رياح وعواصف بـ 13 ولاية
أرشيف

ستشهد عدة ولايات شرقية والمدن الداخلية لشمال الصحراء أمطار رعدية قوية تكون أحيانا كثيفة وسيكون الجو مغيما فكثيف السحب، بالإضافة إلى زوابع رملية بالجنوب مرفوقة بهبوب رياح وعواصف.
وحسب مصالح الأرصاد الجوية التي حذرت في نشرية خاصة أن الأمطار ستستمر إلى غاية صباح الأحد ببعض الولايات خصوصا الشرقية منها، حيث من المرتقب تساقط أمطار رعدية قوية مع هبوب رياح باردة ناجمة عن قدوم اضطراب جوي قادم من أوروبا تكون أحيانا كثيفة بـ5 ولايات بشرق البلاد ويتعلق الأمر بولايات باتنة وخنشلة وتبسة وكذا أم البواقي وبسكرة.
وحسب ذات المصدر، فإن كمية الأمطار المتساقطة ستتجاوز محليا 30 ملم طول مدة صلاحية النشرية والممتدة إلى غاية مساء السبت، حيث ستكون مرفوقة بهبوب رياح وعواصف طقس بارد غير مستقر ليتحول إلى صحو، مساء السبت، مع تهاطل الأمطار.
وفي سياق متصل، فإن المصالح حذرت من استمرار تساقط الأمطار الرعدية على 6 ولايات شرقية على غرار ولاية خنشلة التي عرفت منذ الخميس التغير الكلي للجو، بالإضافة إلى زوابع رملية بالجنوب، وعن الولايات التي ستستمر فيها الأمطار هي ولاية الجلفة المسيلة تيارت برج بوعريريج ناهيك عن بسكرة، سطيف، باتنة، وادي سوف، أم البواقي، تبسة، وعن الزوابع الرملية ستمس ولايات ورقلة وغرداية وأدرار ،وستستمر إلى غاية مساء السبت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!