-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع انخفاض محسوس في درجات الحرارة

أمطار متفرقة على المدن الشمالية والهضاب حتى ظهيرة الاثنين

الشروق أونلاين
  • 1948
  • 0
أمطار متفرقة على المدن الشمالية والهضاب حتى ظهيرة الاثنين
ح.م

تتوقع مصالح الأرصاد الجوية تساقط كميات من الأمطار السبت والأحد على الولايات الوسطى والشرقية، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة.

ستشهد الولايات الوسطى والشرقية صبيحة السبت، أجواء مغشاة مصحوبة بتساقط كميات من الأمطار المتفرقة على العاصمة و عنابة، وانخفاض محسوس في درجات الحرارة تصل ل 22 درجة نهارا و14 درجة ليلا، أما المدن الغربية فستكون السماء مغيمة في كل من وهران، تلمسان ودرجات الحرارة ستصل ل 24 درجة. ونفس الأجواء ستشهدها الولايات الداخلية حيث يتوقع تساقط الأمطار في كل من قسنطينة، باتنة، سطيف وتسجيل درجات حرارة مابين 19 و16 درجة على الولايات السابقة.

أما الولايات الجنوبية فستكون الأجواء فيها غائمة جزئيا في كل من أدرار وعين صالح وتيندوف وجانيت مع درجات حرارة تتراوح مابين 33 و41 درجة.

وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار يوم الأحد على العاصمة والولايات الشرقية والهضاب العليا الشرقية، حيث ستتراوح درجات الحرارة مابين 21 و15 درجة، ففي العاصمة يرتقب تسجيل 21 درجة و20 درجة بعنابة، 17 درجة بقسنطينة، 19 درجة بباتنة، 15 درجة بسطيف. أما في الولايات الجنوبية فستكون السماء صافية مغشاة ببعض السحب العابرة ودرجات الحرارة تتراوح مابين 28 و37 درجة. على أن تعود الأجواء صاحية تتخللها بعض الغيوم على جميع المدن بداية من ظهيرة يوم الاثنين وتعاود درجات الحرارة الارتفاع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!