-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الجزائر

أمل عين مليلة خارج المضمار

علي بهلولي
  • 420
  • 0
أمل عين مليلة خارج المضمار
أرشيف

انْتُظمت مساء الجمعة ست مقابلات، بِرسم الدور الـ 16 من عمر مسابقة كأس الجزائر لِكرة القدم.

وباتت مولودية بجاية وقد انتصرت بِنتيجة (1-2) بعد الوقت الإضافي على المضيف أمل عين مليلة، إثر انتهاء اللقاء في الوقت الأصلي بِنتيجة التعادل (1-1)، فتأهّل الموب” إلى الدور ثمن النهائي. عِلما أن المولودية تنشط في القسم الثاني، ويلعب الأمل في الدرجة الأولى.

وفازت مولودية وهران بِنتيجة (1-2) بعيدا عن الديار أمام رائد عين الدفلى، المنتمي إلى قسم ما بين الجهات أو الدرجة الرابعة.

وافتكّ أهل البرج تأشيرة العبور، بعد انتصاره بِواقع ركلات الترجيح (6-5) على الزائر وداد تلمسان. إثر انتهاء اللقاء في الـ 120 دقيقة بِنتيجة التعادل السلبي.

وتفوّق اتحاد عنابة بِثلاثية نظيفة على الضيف مولودية بازر صخرة (ولاية سطيف/ القسم الجهوي الثاني أو الدرجة السادسة).

وواصل الفريق الصغير شباب بوقيراط بِنجاح “تاريخيّ” مشواره في المنافسة الكأس، حيث فاز بِواقع ركلات الترجيح (4-2) على الزائر شباب قايس (ولاية خنشلة/ الدرجة الثالثة)، إثر انتهاء اللقاء في الوقتَين الأصلي والمُمدّد بِنتيجة التعادل (1-1).

وينتمي شباب بوقيراط إلى ولاية مستغانم، ويلعب في قسم ما بين الجهات أو الدرجة الرابعة.

وأزاح سريع المحمدية عن طريقه الضيف والجار أمل غريس، بِنتيجة هدف دون ردّ. مع التذكير بِأن الفريقَين ينتميان إلى ولاية معسكر، لكن السريع ينشط في الدرجة الثالثة ويلعب الأمل في الدرجة الرابعة.

وعليه، فإن الفرق المتأهّلة هي: مولودية وهران وأهلي البرج (القسم الأوّل). مولودية بجاية واتحاد عنابة (القسم الثاني). سريع المحمدية (الدرجة الثالثة). شباب بوقيراط (الدرجة الرابعة).

وتُجرى بقية مقابلات الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس الجزائر على فترات متباينة، أيّام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!