-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارته تقدّمت بِطعن

أمل غريس يرفض مغادرة سباق الكأس!

علي بهلولي
  • 1517
  • 0
أمل غريس يرفض مغادرة سباق الكأس!
ح.م

تقدّمت إدارة نادي غريس بِطعن لدى لجنة تنظيم منافسة كأس الجزائر، وفقا لِبيان نشرته الفاف، الأربعاء.

وستدرس لجنة الطعون هذا الملف، وتُصدر الحكم النهائي في تاريخ لاحق.

واحتجّت إدارة نادي غريس على زجّ فريق سريع المحمدية بِاللاعب محمد الأمين بومهرو، المُعاقب بِالإيقاف لِمدّة 4 لقاءات.

وشارك اللاعب محمد الأمين بومهرو في مباراة فريقه سريع المحمدية والمنافس أمل غريس، بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس الجمهورية، وذلك في الـ 28 من ديسمبر الماضي. رغم أنه معاقب وغير مُؤهّل لِخوض اللقاء.

وراسلت إدارة نادي أمل غريس في البداية لجنة الإحترازات، فعوقب اللاعب محمد الأمين بومهرو بِالإيقاف لِمدّة مقابلتَين نافذتَين، انطلاقا من الـ 7 من جانفي الحالي. كما عاقبت لجنة الإنضباط الأمين العام لِفريق سريع المحمدية مختار عروي بِالإيقاف لِمدّة شهر نافذة، وتسديد غرامة مالية بِقيمة 80 ألف دينار.

ورسّمت لجنة الإنضباط خسارة أمل غريس أمام الجار سريع المحمدية بِنتيجة (0-1)، وخروج الأمل من سباق الكأس. وهو ما حرّض إدارة نادي غريس على الطعن في الحكم الصادر.

ويتبارى سريع المحمدية مع المضيف شباب بلوزداد، في الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس الجزائر، بِتاريخ الـ 21 من جانفي الحالي. ما يعني أن لجنة منافسة الكأس ستُصدر القرار النهائي (يهمّ أمل غريس) في آجال لا تتعدّى الأحد المقبل (عشية لقاء بلوزداد والمحمدية).

للإشارة، فإن فريق أمل غريس ينتمي إلى ولاية معسكر، وينشط في الدرجة الرابعة (قسم ما بين الجهات). كما ينتمي سريع المحمدية إلى نفس الولاية، لكن يلعب في الدرجة الثالثة (قسم الهواة).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!