-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أمن تلمسان يطيح بشبكة إجرامية سرقت 1.8 مليار سنتيم

أمن تلمسان يطيح بشبكة إجرامية سرقت 1.8 مليار سنتيم
أرشيف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية، بالأمن الحضري الثاني بتلمسان، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة، مختصة في السرقة والسطو، وكان آخر ضحاياها مغترب يمتلك فيلا على مستوى حي الدالية بالكيفان، وهو تجمع سكني راقي بتلمسان.

أين استغل أفراد العصابة خلو الفيلا من ساكنيها، ليقوموا بتنظيم عملية سرقة موصوفة، قاموا خلالها بسرقة مبالغ مالية كبيرة بالعملتين الوطنية والأجنبية، حيث قدرت قيمة المسروقات بمليار و800 مليون سنتيم، وفور إيداع الضحية للشكوى، باشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها، حيث تنقلت إلى عين المكان، مرفقة بالشرطة العلمية التي رفعت البصمات وعاينت مسرح الجريمة، لتبدأ سلسلة طويلة من التحقيقات، مكّنت عناصر الشرطة من توقيف 10 متورطين من بينهم امرأة وموظفين، كما قامت بتمديد الاختصاص إلى غاية ولاية سيدي بلعباس، واسترجعت الأموال المسروقة وأسلحة بيضاء.

فيما يواجه أفراد الشبكة تهما ثقيلة، متمثلة في تكوين جمعية أشرار من أجل الإعداد لجناية السرقة الموصوفة، وحيازة أسلحة بيضاء وعتاد محظور، النصب والاحتيال وإخفاء أشياء مسروقة. وتبقى تحقيقات المصالح الأمنية متواصلة من أجل تحديد وكشف هوية متورطين آخرين محتملين، قبل تقديم أفراد الشبكة أمام وكيل الجمهورية بمحكمة تلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!