-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعاني من ورم جعل قدمه تزن أكثر من 90 كلغ

أمين بوهالي سيتمكن أخيرا من السفر إلى ألمانيا للعلاج

الشروق أونلاين
  • 2484
  • 1
أمين بوهالي سيتمكن أخيرا من السفر إلى ألمانيا للعلاج
ح.م
الشاب أمين بوهالي من داخل المروحية التي تنقله إلى مطار هواري بومدين

سيتمكن الشاب أمين بوهالي، أخيرا من السفر  إلى ألمانيا للعلاج من ورم، جعل قدمه اليمنى تتضخم وتزن أكثر من 90 كلغ، وهذا على متن طائرة خاصة ستنقله زوال الخميس من مطار هواري بومدين.

ونقلت مروحية تابعة للمديرية العامة للحماية المدنية، صباح الخميس، الشاب أمين من ولاية المدية إلى مطار هواري بومدين ليتوجه بعدها إلى نورنبيرغ بألمانيا، من أجل اجراء عملية جراحية.

 الشاب أمين صاحب 24 سنة، الذي يعاني من ورم على مستوى الرجل اليمنى جعلها تتضخم، كان سيتوجه الأسبوع الماضي إلى المانيا، غير أنه لم يستطع المرور في رواق الطائرة التي كانت ستقله مما جعله يعود أدراجه خائبا.

وكان في توديع أمين بوهالي من ملعب إمام الياس الذي انطلقت منه المروحية والي الولاية،  الذي عبر عن شكره لكل من ساعد المعني في رحلة العلاج سواء من مواطني المدية أو الجالية الجزائرية بالخارج.

وبعد عرض حالة أمين على عديد المختصين تمّ إعطاء الضوء الأخضر لمباشرة إجراءات نقله إلى ألمانيا، أين سيتكفل بإجراء العملية بروفيسيور ألماني أكّد إمكانية علاج أمين وفي وقت كان الجميع ينتظر بتر رجل أمين

وقد عرفت حالة أمين، هبة تضامنية كبيرة من أجل جمع مبلغ العملية وتكاليف رحلة العلاج، خاصة من قبل أبناء الجالية الذين أبدوا استعدادهم لمساعدته.

هذا وقد قدّرت تكاليف علاج أمين بوهالي بنحو مليار سنتيم تمّ توفيرها من قبل محسنين وجمعيات خيرية ساعدت في توفير المبلغ المطلوب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • دحمان

    مواطنون لا يعالجون في الخارج إلا إذا جمع لهم الشعب الأموال وحكامنا هم وعائلتكم يعالجون يسافرون للخارج وباموال الشعب متى أرادوا الحمد لله كاين الموت