-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المتهم مهدد بعام حبسا نافذا

أم لطفل رفضت إبرام عريضة الطلاق بالتراضي فهددها زوجها بالقتل..

فاطمة عكوش
  • 1509
  • 4
أم لطفل رفضت إبرام عريضة الطلاق بالتراضي فهددها زوجها بالقتل..
ح.م
محكمة البويرة

التمس ممثل النيابة بمحكمة البويرة، الأحد، تسليط عقوبة عام حبسا نافذا في حق المتهم “ف،ب” والمتابع بجنحة التهديد بإضرار بزوجته “ا،س”.
وحسب ما صرحت به الضحية خلال جلسة المحاكمة، فإنها عاشت مع المتهم الجحيم الحقيقي، كونه متعودا على تناول الخمر يوميا والعودة إلى بيت الزوجية في ساعات متأخرة من الليل وهو في حالة يرثى لها، ما عكر صفو حياتها وحياة ابنها وحتى جيرانها، مضيفة أنها حاولت بكل الوسائل إقناع زوجها بالتوقف عن تعاطي “أم الخبائث” لكنها لم تفلح، لكن حسبها “السيل بلغ الزبى” في تلك الليلة المشؤومة، حيث عاد كعادته وهو سكير وطلب منها مرافقته في يوم الغد إلى المحكمة لإبرام وثيقة الطلاق بالتراضي، لكن هذه الأخيرة رفضت، ما جعله يفبرك سيناريو جهنميا ويفتعل شجارا عنيفا متبوعا بصراخ هستيري وصل به الحد إلى الاستنجاد بالجيران الذين أسرعوا واتصلوا بالشرطة خوفا من حدوث أي مكروه، وأثناء وصول رجال الشرطة إلى عين المكان أخبرهم المتهم أنه أثناء عودته من عمله ليلا وجد رجلا غريبا في بيته ولما شاهده قفز من الشرفة من الطابق الخامس! وأضافت الضحية أن زوجها شوه سمعتها ومس بشرفها وهددها عدة مرات بالقتل ما جعلها تستنجد بالعدالة لحمايتها من جبروت زوج سكير، والتمست تعويضا يقدر بـ100 مليون سنتيم.
أما المتهم، فلم يحضر جلسة المحاكمة رغم تأجيل القضية مرتين، وبعد السماع لالتماس ممثل النيابة قررت رئيسة المحكمة تأجيل النطق بالحكم إلى غاية 28 أكتوبر القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • حميد .رغاية

    تعاليق سخيفة على موضوع جد حساس كون الاسرة هي الخلية الاساسية لبناء مجتمع قوي.كما يقول المثل :الصمت حكمة

  • بيبي

    عندك حق يا البسكري. الزواج اصبح كابوس من كثرة المشاكل لرانا نسمعوها ونشوفوها.

  • بسكري بسكرة

    النساء عموما يستاهلو مثل هذا الشخص. لانهم عندما يرزقهم الله برجل صالح ينكدون عليه حياته.

  • جيلالي بشار

    يا فاطمة عكوش العنوان يوحي أن الرجل مدان غير متهم.ثم إنه اقرار لماقالته الزوجةدون تمحيص .فإذا تبت انه كذلك زيدوه عام الله يرحو الوالدين.