-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نوال زعتر أو خالتي موني في بوقرون  للشروق :

أنا فنانة محظوظة أعشق المطبخ في رمضان ولن أرضى بغير البطولة المطلقة

زهية منصر
  • 2531
  • 2
أنا فنانة محظوظة أعشق المطبخ في رمضان ولن أرضى بغير البطولة المطلقة
ح.م
نوال زعتر

تعود نوال زعتر إلى الشاشة الصغيرة من خلال سلسلة بوقرون التي تبث على الشروق، حيث تظهر زعتر في دور كوميدي بعدما تعود عليها الجمهور في أدوار درامية عن هذه العودة وعلاقتها بالمطبخ في شهر الصيام وكذا عن دخولها ميدان الإعلانات وتقييمها للدراما التلفزيونية.

  تعود نوال زعتر من خلال سلسلة بوقرون بعد غياب؟

لا يمكن أن أسميها عودة لأنني في الحقيقة لم أنقطع، لكن عشت فترة فراغ وظروف خاصة أبعدتني قليلا عن الساحة، زيادة على أن الإنتاج لا يترك الخيار كثيرا للفنان للظهور. الناس الذين كانوا يشتغلون مع الجيل القديم تفرقت بهم السبل بين من غادر الميدان وبين من رحل عن الدنيا وبالتالي ونظرا للظروف التي مررت بها لم أجدد علاقاتي مع المحيط الفني وحتى الإعلام ابتعدت عنه لفترة، لكن الحمد الله تجاوزت كل ذلك وأعد جمهوري أنه سيجد دائما نوال التي يعرفونها.

 في سلسلة بوقرون تظهرين في دور كوميدي بينما تعوّد عليك الجمهور في الأدوار الدرامية الثقيلة؟

لم أختر أن أظهر في هذا الدور، لكنه اقترح عليّ، خاصة وأنني لا أحب الظهور في الأدوار الثانوية والصغيرة لأني أحب الظهور دائما في أدوار البطولة المطلقة ولدي قدرات على تجسيد أكثر من شخصية، بإمكاني أن ألعب في الكوميديا والدراما بدون مشكلة. في سلسلة بوقرون سيكتشفني الجمهور بلوك مغاير لأول مرة مثلا أظهر بدون ماكياج.

  على ذكر أدوار البطولة المطلقة كيف تذكرين اليوم دور زينة؟

تجربة فيلم زينة لا أعتقد أنها ستتكرر، كانت تلك أيام الزمن الجميل و أعتقد أنني كنت محظوظة جدا، حيث كنت أكثر فنانات جيلي حظا في الحصول على أدوار البطولة المطلقة، هذا العمل فجّر بداخلي طاقة ومنحني شحنة قوية، حيث ظهرت في دور الفارسة الفصيحة والفتاة الجادة الأصيلة.

 عدت مؤخرا لتجربة الظهور في إعلانات كيف تقيّمين هذه التجربة؟

أعتقد أنه من المبكر أن أقيّم تجربتي في هذا الاتجاه شاهدت الإعلان مرة أو مرتين الذي ظهرت فيه أروج لماركة كسكسي، يجب أن أعيد مشاهدة الإعلان والتركيز معه وعلى هذا الأساس سأقيّم دوري ونفسي فيه وأرى فيما إذا كنت سأكرر التجربة أم لا.

 كيف تقضي نوال يومها الرمضاني؟

مثل باقي الجزائريات أنا أعشق المطبخ وخاصة الأكلات التقليدية، المطبخ بالنسبة لي فن أخر، لكن مشاغلي كفنانة لا تترك لي الخيار دائما في قضاء وقت أطول في المطبخ، لأنه عليّ أن أهتم مثلا بالحصص التي سأظهر فيها وألبي الدعوات التي تصلني، خاصة إذا كان لها علاقة بالأعمال التي ظهرت فيها.

هل تتابعين برامج القنوات الفضائية في رمضان؟

حسب مشاغلي وحسب الوقت الذي يبث فيه العمل أستطيع أن أقول لك أن برامج الكاميرا الخفية صارت جلها مكررة، أفضل مشاهدة القناة الوطنية.

 لماذا تظهرين دائما في أدوار شريرة؟

ربما هناك جانب عاطفي وشخصي في تجسيد الأدوار التي تسند إليّ. تحملت المسؤولية في سن مبكرة وكنت سندا لأمي التي ظُلمت من محيطها، وبالتالي كبرت وأنا أكره الظلم والجحود وأقف دائما إلى جانب الأشخاص الذي تظلمهم الحياة من هذا المنطلق تلقى أدواري الاجتماعية الكثير من الإشادة والدعم خاصة من قبل النساء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • أحدكم (ج)

    تعتبر الفنانة نوال زعتر من الفنانات القديرات التي يحبها المتفرج الجزائري بما فيها الأطفال ( تذكرت واقعة حدثت بباتنة بمناسبة حفل تيمقاد حيث سلمت وردة لإبني البالغ من العمر 4 س ( حاليا تخرج من الجامعة ماستر من الأوائل ) ليسلمها للوزيرة فإذا به يهرب بها للصف الثاني حيث تتواجد نوال زعتر وسلها لها ) لما سألته أمه عن التصرف قال لها طاطا نوال خير .

  • غانو

    الله يذلك يا رخيصة على جال حفنة دنقود دراهم معدودة بعتي دينك تفوو عليك