-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أنا قبيحة وأفتقد للثقة بالنفس!

الشروق أونلاين
  • 22295
  • 55
أنا قبيحة وأفتقد للثقة بالنفس!
ح.م

تحية طيبة لكل من يتابع هذا الركن وسلام الله عليكم وبعد:

أنا فتاة أبلغ من العمر 19 سنة، أفتقد كثيرا للثقة بالنفس بسبب شكلي الذي سبب لي أزمة نفسية وعقدا كثيرة.. أنا أغار من النساء الجميلات ومن اهتمام الشباب بالفتيات.. أعاني من العزلة إذ لا أحد ينظر إليّ ولا أحد يفكر في الزواج مني.. من خلال نظراتهم المستهزئة أحس بأني منبوذة وكلمات البعض تجرحني في العمق وكأني خلقت نفسي !

هل ذنبي أني ولدت هكذا؟ هل خلقت نفسي حتى يقولون بأني قبيحة؟ كيف أستمر في العيش وأقابل الناس وأنا أسمع الكلمات المحبطة من كل الجهات.. تخيلي يا أختي أني أتمنى علاقة صادقة ولكن في كل مرة أجد من يعبث بمشاعري ليقول لي بأني لا أشبه شيئا وبأنه علي دفن نفسي؟

أنقذوني من أفكاري ومن نظرتي السودوية للحياة، أعطوني بعض الثقة بالنفس فأنا بحاجة للدعم المعنوي.

نور اليقين من الجزائر

ــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أختي نور اليقين والله أسأل أن يوفقك ويزيل همك ويأخذ بيدك إلى ما فيه خير لك وبعد:

أولا عزيزتي اعلمي أن الجمال جمال الروح والأخلاق، وأن الله هو الذي خلقك بهذه الصورة وهو خالق كل شيء ومدبره وعليك أن ترضي كل الرضا بإرادته كي يرضى عنك، ويمنحك السكينة والطمأنينة وراحة البال.

من جهة أخرى فلتنظري من حولك جيدا لتري أصحاب الأمراض والعاهات.. أنظري إلى من لا يملكون أطرافا ومن ينهش الداء الخبيث أجسادهم.. أنظري إلى من شوهت النار وجوههم ومن طبعت الأمراض النادرة بصمتها على جلودهم.. أنظري واحمدي الله أنك كاملة الخلقة.

المرضى نفسيا يا أختي هم الذين يسمعونك الكلمات الجارحة وليس أنت.. إنهم يضحكون على الخالق وليس عليك لأنك لم تخلق نفسك.. كوني باردة اتجاه وقاحتهم وأغلقي أذنيك عن تفاهاتهم وبكل تأكيد سوف تجدين يوما من يقدر نقاء دواخلك ومن يحبك لذاتك ومن يترفع عن سفاسف الأمور.

الجمال عزيزتي أمر نسبي وكل رجل ونظرته، لذلك لا تهتمي كثيرا واتركي مسألة الزواج للمولى عز وجل لأنه في النهاية سيصلك ما هو مقدر ومكتوب لك.. ابتعدي عن العلاقات ولا تركضي خلف الرجال ولا تتنازلي مهما كان والله المستعان.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
55
  • ديهيا

    في الجزائر من الأفضل أن تكوني قبيحة المظهر كي لا يتحرش بك الذكور و لا يلتفتوا إليك و لا يضايقونك. هل هناك سعادة و هناء أفضل من هذا ؟! ثم إن الجمال غير مهم في الزواج عكس ما يعتقد البعض و الجميلات بصفة عامة مَا عَنْدْهُمْشْ الزْهَرْ

  • **عبدو**

    6-
    قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( الإيمان بضع وسبعون شعبة فأفضلها قول: لا إله إلا الله، وأدناها إماطة الأذى عن الطريق، والحياء شعبة من الإيمان )
    قال الله تعالى{هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ}
    انوه ايضا انك غالية عند الله سواء كنت جميلة ام لا او غنية ام فقيرة .... وغير ذلك من المقاييس و المفاهيم...
    و الله اعلم

  • **عبدو**

    5-
    ..وَلَا تَدَابَرُوا وَلَا يَبِعْ بَعْضُكُمْ عَلَى بَيْعِ بَعْضٍ وَكُونُوا عِبَادَ اللَّهِ إِخْوَانًا الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يَخْذُلُهُ وَلَا يَحْقِرُهُ التَّقْوَى هَاهُنَا وَيُشِيرُ إِلَى صَدْرِهِ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ بِحَسْبِ امْرِئٍ مِنْ الشَّرِّ أَنْ يَحْقِرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ كُلُّ الْمُسْلِمِ عَلَى الْمُسْلِمِ حَرَامٌ دَمُهُ وَمَالُهُ وَعِرْضُهُ } اي ان الميزان عند الله هو ما يقدمه العبد من عمل صالح قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( الإيمان بضع وسبعون

  • **عبدو**

    4-
    -- ان الطاعة عند الله يستوي فيها الاغنياء والفقراء وكبير القوم و صغيرهم و الوسيم و غير الوسيم و الجميلة وغير الجميلة والرئيس والمرؤوس والعالم و قليل العالم فإذا نهى عن السرقة فهو يقصد الجميع وكذلك شرب الخمر والزنا الظلم والغش والتطفيف في الميزان و التكبر والحسد ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: {إن الله لا ينظر إلى صوركم وأموالكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم} وقال ايضا :{ لَا تَحَاسَدُوا وَلَا تَنَاجَشُوا وَلَا تَبَاغَضُوا وَلَا تَدَابَرُوا وَلَا يَبِعْ بَعْضُكُمْ عَلَى بَيْعِ بَعْضٍ وَ

  • **عبدو**

    3-المعنى : ونختبركم بما يجب فيه الصبر من البلايا ، ومما يجب فيه الشكر من النعم ، وإلينا مرجعكم فنجازيكم على حسب ما يوجد منكم من الصبر أو الشكر ، وقوله : فتنة مصدر مؤكد لـ ونبلوكم من غير لفظه .وليتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( عَجَبًا لأَمْرِ الْمُؤْمِنِ إِنَّ أَمْرَهُ كُلَّهُ خَيْرٌ ، وَلَيْسَ ذَاكَ لأَحَدٍ إِلا لِلْمُؤْمِنِ ، إِنْ أَصَابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ ، وَإِنْ أَصَابَتْهُ ضَرَّاءُ صَبَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ )
    -- ان الطاعة عند الله يستوي فيها الاغنياء

  • **عبدو**

    2-بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون} اي ان السخرية بين الاقوام منهي عنه بين الذين آمنوا(المسلمون طبعا) ،وسواء على مستوى الافراد او الجماعات او بين النساء او الرجال او بين النساء والرجال وطبعا حتى الصغار...،اما غيرهم-غير المسلمون- فإنه ينفعهم ذلك ايضا لأن الضرر واحد والنتائج معروفة قديما وحديثا.
    -- قال الله تعالى {ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون}المعنى : ونختبركم بما يجب فيه الصبر من البلايا ، ومما يجب فيه الشكر من النعم ، وإلينا مرجعكم فنجازيكم على حسب ما يوجد من

  • **عبدو**

    1- ان الله خلق الناس وجعل منهم الجميل و غير الجميل وحتى المتوسط و كذلك من الوان وقبائل وشعوبا شتى...الخ وجعل منهم الغني و الفقير وغير ذلك ،لكن هذا لا يجعل الانسان خاصّة المؤمن يسخر من غيره للاسباب التي ذكرتها لأنه يعلم او يجب ان يعلم ما نهاه الله عنه حتى لا يقع في الخطأ الذي يوجب له سيئات في كتابه.
    --قال الله تعالى{يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب

  • امينة

    شفت راك تعرفني .....ربي يحفظك ويخليك طيبا كعادتك

  • بدون اسم

    46 أعرف ذلك ، ازعافك في حد ذاته مرح ، أتخيل انتفاضاتك الجنونية بإحاء ملائكي .

  • امينة

    اساير ماورد في التعليق بنوع من المزاح لا غير

  • بدون اسم

    44 اعلى من ياترى هذا ازعاف ؟

  • امينة

    صح اقنطت بصح عليك!! روح اتراجع دروسك خير لك هذا العام الباك راح يكون في رمضان ماكان لا استاذة حكمتني الدوخة بغيت شوية ماء ولا راسي ضرني بغيت نشرب الدخان ولا استاذة هاكي شوية شيكولا وخليني نتريشي !!!

  • بدون اسم

    39 أنت على خطا وأمينة على صواب ( كلمة وسيم ( الشباب وسيم أو وسيمن ) تستعمل مع المفرد والجمع وبتصرف يمكن القول وسيمين أو وسماء وليس وسام او أسماء ) الشباب وسيم الرجال وسماء او وسيمين ، مانيش استاذ لا في اللغة العربية ولا في غيرها .

  • بدون اسم

    أرشدوني على عنوانها علها تقبل الأرتباط بي .

  • بدون اسم

    حتى في الدارجة نقولو شابيين او باهيين حسب المنطقة ماشي وسميين يبدو أنك أنت لي قنطت !

  • امينة

    وعلاه نزعف شكرا على التصحيح لكن لست استاذة لغة عربية ولا علاقة لي بها بصح علاه تلعبوها بزاف او تحكموا على مستوى الغير وقدراتهم من خلال تعليق مشكل كبير فيكم عادة ما استعمل الدارجة في الوصول باطفالي الى تحقيق الكفاءات بلاكي تحكمك القنطة

  • بدون اسم

    امينة ملاحظة فقط وماتزعفيش سمعت بانك استاذة اللغة العربية جمع وسيم هو وِسام و وُسَماءُ وليس وسيمين حذاري الاطفال امانة .

  • واقعية

    انتي مراهقة و طبيعي في هذا الزمن و هذا الجيل للاسف اصبح كل شيء يقدر بالمظاهر لكن ابدا لا تبحثي عن علاقات مع الرجال لتثيتي لنفسكي انكي مرغوبة فهذا خطا الاهم الثقة بالنفس اولا الامر يبدا منكي اذا انتي لا تتقبلي شكلكي فكيف تتوقعين ان الاخرين سيفعلون ؟ اهتمي بنفسك و ابتعدي عن العلاقات المشبوهة فحتى الجميلات اللاتي تتكلمين عنهن يعانين من الذئاب ادرسي انشغلي بامور مفيدة حققي لنفسك النجاح و ابرزي شخصيتكي و اكيد ان من يراكي لن يرى فقط الشكل بل سيقدر شخصيتك فهو الاهم

  • امينة

    الجمال جمال الروح والاخلاق الكثير من البشعات يتزوجن شباب وسيمين والكثير من الجميلات يتزوجن من البشعين هي دايرة كيما هاك !!!!!!!!

  • بدون اسم

    no body me could see through the cheap bitch you هههههه how lovely ...

  • بدون اسم

    سميناك طاووس كبرنا بيك على الهوا الي راك توزعوا على الجيران الاصحاب و الغاشي زعفتي حسبتك رجل قوي و ما تزعافش وترن منفوخ الريش و مزرقط برك و عندك منقار ما يحارم و دايرين بيك سيرك للصبيان ههههه

  • بدون اسم

    لعلم ظالمة نفسها نور اليقين أن أبشع البشر خلقا وأخلافا وشكلا يتسابقون لأتخاذ صورا تذكارية معي حتى يبدون أمام ذوي النظرة الشكلية أقل قبحا،كذلك دائما معروضا في الربيع والصيف والخريف(عايش بانكس)وقت الإقدام على الخطوبة او مرافقة العريس بمناسبة وضع الخاتم للعروسة(لوكان القرد يصور امعايا إيبان اشباب)ومع ذلك والحمد لله وقعت ضحية مصيدة القافزات ماشي كيما ابحالك.عليك بالعمل الصالح الصادق مع الله والذات والغير من البشر(إعملوا فسير الله والمؤنون عملكم ص)دوماج مانعرفكش لوكان جيت نعرفك يكفيك صورة تذكارية .

  • بدون اسم

    البشاعة الليعطاهالي ربي ماعطاها حتى الواحد ، لكن أرى نفسي أجمل واحد ومن يصفني باني ماشي باهي اضحك عليه واقول في نفسي مجرد غيرة لا اكثر ‘ إذا ماحبيتش روحي أشكون إيحبني ؟ المومن يبدا بنفسو ، أقول دائما ربي لوكان ماشافش فيا الخير مايخلقتيش هكذا ، محبوب كثيرا لأني مفيد جدا في لقباحة ، ( مهما اتكون البشاعة انتاع نور اليقين ماتلحقش البشاعة أنتاعي ، أنا مسجل في سجل قينيس للأرقام القياسية الخاصة للعظماء في القبح ولي شهود مستعدون للإدلاء بالشهادة غيابيا )

  • فؤاد من سدراتة

    i want to thank Mr asshole for the comment ههههههه

  • فؤاد من سدراتة

    tout a fait trouduc je confirme. merci bien trouduc ههههههههه

  • بدون اسم

    الله اعلم راني مطروشك بالاك راني غالق عليك السبيطرات
    راك توكل فيا يالبهلول و تخلصلي فالكرا
    راني ماكلك دراهمك يالجيعان
    قاسح عليك قبيح عليك بزاف
    يابو عريفوا

  • بدون اسم

    الطاووس العاشق لنفسه الحاسد لغيره جاء يتطاوس علينا
    سنغني له خلوا الطريق لمريم خلوها تفوت ههههههه

  • فؤاد من سدراتة

    رقم 5 و 19 : مسيلمة لا يكتب بدون امضاء. مسيلمة لا يكتب بالتخفي. تحياتي لمسيلمة ههههههه.

  • Dz dz A

    كم فتاة جميلة أصبحت عجوز هرمة ؟؟؟؟؟؟

  • Dz dz A

    اغلب الفتيات اللاتي يعتبرن أنفسهن جميلات هُن مغرورات و ساذجات و غبيات ، اما الجمال الحقيقي هو جمال القلب و الروح و عزة النفس . ربما يكون جمال الوجه و الجسد فتّان لكن عِزَّة النفس أفتن ، و من غررها عِزّ الشباب فالشباب سريع الزوال .

  • جزائري

    تعليقات صبيانية
    واحد يقولها ديري لوجهك لخرى تقولها روحي لبيروت ديري عملية تجميل
    قبح الله تفيركم هذا
    لو كانت السعادة في جمال الشكل لتسابقنا كلنا لاجله
    انما هي افكار نابعة من مجتمع معقدة نفسيا يحتقر غيره لاجل شكل جسده ولباسه ولكم عبرة في قصة جمال من فرنسا
    هذا من خلق الله وليس لكم دخل فيه .. مثل كثيرين يحتقرون ذوي البشرة السوداء هل كلهم يجرون عملية تجميل ايضا حتى ترضون عنهم

    كلامي لصاحبة المشكل واجهي هؤلاء الانذال بعزم وثبات ولا تستسلمي لاحتقارهم لك
    فكلهم سيصبحون جيفة وغذاء للديدان بقبورهم

  • 12 كريم الحراق

    رقم 17 راه غار منك كي شافك تكتب مليح بالفرنسية اللغة الصعبة على الفرنسيين أنفسهم واتحدى كل فرنسي
    يستطيع فهم ماكتبه كريم
    كريم الا تعبز مرتين وإنما عبز ثلاث مراث يخرج لوح اللغة الأمازيغية واكتب به لنا
    علاه 17 تغير من كريم حراق.
    هو يتكلم على ماوصلت إليه المرءة من تطور كبير لم نعهده في الأجيال السابقة؟
    تطور سببه الهوس بالجمال فهي تريد جمالا لكي يحبها او يلعب بها الرجال
    كريم ملزمش تكره لمرة بزاف رانا في جيل بومسرول بكل بالسروال في عمرها 60 سنة ومزالت تلبس السروال وبنتها لامخرجت عريانة رنا ملاح !!!

  • نور

    بعد انتشار عمليات التجميل اصبح الجمال يباع في السوق كل واحد ودراهمو خلي الرجال الي يحبو الشكل والمظهر يدفعوا ثمن تعليقاتهم المسيئة

  • رأي

    مادمت لم تقتنعي بأنك جميلة فلن يراك الناس كذلك..الجمال ينبع من الداخل عندما ترضين عن شكلك وتتقبليه سيراك الغير جميلة أنا عندما كنت في سنك كنت معقدة من وزني الزائد وبعد أن إتبعت حمية ونقص وزني أصبحت معقدة من نحافتي ههههه حتى تعلمت يقينا أن حب النفس هو أصل الجمال وعندما اقتنعت سعدت بنفسي الحمد لله

  • احلام الكويت

    ناوي لك على نية بس انت اصبر شوية
    والله اشغل افكارك
    واشعل بالهوى نارك

  • Anaya

    هناك مثل يقول كل خنفوس عند يماه غزال! هذيك الي راك تشوف فيها خنفوسة راجلها إذا كان يحبها يشوفها غزالة!!! تعرف اغنية لاموني الي غارو مني، قالولي واش عجبك فيها؟ جاوبت الي جهلو فني خذو عيني شوفوا بيها!! صحيح الوجه هو الواجهة التي يرانا فيها الناس و الرجل مثل المرأة يبحث على شكل مقبول و من بعد يأتي الإعجاب بالجوهر،لكن ربي خلق و فرق لحكمة لا يعلمها إلا سواه، على كل حال من يعيب الخلق يعيب الخالق والي خلق ما يضيع، تقبلي شكلك فهي بدايةتقبل الغير لك و لا تقنطي من رحمة الله و يرزقك من حيث لا تحتسبين!

  • بدون اسم

    رقم 17واحد مراهش مطروشنا كيفك اتمرض واتعيي وادير القولون العصبي ثم بعدها ايجي هذا ك كريمو اما نقاوسي في بالوا المعلق هو مسيلمة الكذاب الله غالب عليه مازالوا حابس او مفريني مسيلمة هو فؤاد من سدراتة اوفيما يخص الفتاة القبيحة فكم من قبيحة تزوجت من وسيم اهتمي بدروسكوعملك واتك من سخرية الاغبياء

  • بدون اسم

    5 لما سميتني مسيلمة فلم ادعي النبوة بعد و اسرق الملايير بعد و لم اسمم الناس بعد و لم اقذف الناس بالبهتان بعد و لم اخن وطني ولا عشيرتي ولا ناسي و لم اضع العلقم في الحروف بعد و لم اجلس فلم اقم بعد و لم احتقر الناس بعد و لم استغل السلطة المال النفوذ للاستعلاء في الارض بعد و اهلي لم يزحمطن في البحور مادمت حيا اتنفس و لم اكتب التقارير المغلوطة بعد و لم اخن من خانني بعد فالبنية بحاجة لابتسامة و من يجبر بخاطرها و ليست بحاجة لفلاسفة الزمان من يغرقون في كأس ماء صغير ...

  • بدون اسم

    عبز زوج خطرات تخرجلك الكتيبة بالعربية و هنينة و هني روحك راك مطروشني ...

  • بدون اسم

    راك طايح بيسة صحيحة حبس البلابلا و روح تزوج بها برهن على كلامك ... الدبرات ساهلين و دعاء السوء ما نضحكوش معاكم يا وجوه الشر ... تحبني نكتب سيريو ...
    شوف يا مريولة قومي صلي الليل يزداد نور وجهك و بهائك
    تزيني بخلق حياء صمت عقل و عمل صالح و كلمة طيبة صبر و جلد و سيرسل الله لكي من يسعدكي و ترينه يضحك قلبك و لا تهتمي بالجهال و قولي لهم سلاما ...
    و بالنسبة لي اخطر زين هو الزين العاقل المتخلق العامل الهادي مثل البحر في يوم مشرق ...

  • بدون اسم

    و اخيرا أضحكتني بعد امد ...

  • جزائرية و أفتخر

    روحي لبيروت ديري عملية التجميل سوف تجدين كل الشباب يجرون ورائكي و متلهفين للتكلم معك هكذا اختاه تحبين الحياه و ترجعلك ثقتكي بنفسكي و يروحلك الاحباط

  • ام دنيا

    1- كوني جميلة في داخلك 2- عليك التحسين من مظهرك من خلال وضع القليل من الماكياج والعناية بالبشرة.... 3- لا تعطي الفرصة لاي رجل يريد استغلالك وابحثي عن الزوج الصالح 4- لا تهتمي لما يقال مهما كان قاسيا وارضي بخلقتك لانها من عند الله وكل من جرحك سينتقم منه الله..امراة كانت تعلق على كل الاطفال فضحكت عاى الاسمر والاعور...اعطاها الله بنتا سوداء جدا وعينها عورة اسوء من كل من ضحكت عليهم واخرى كانت تسخر من ولد مشوه فاعطاها الله ولدين مشوهين خسرت المال في علاجهم وبقي اثر التشوه فيهما صدقيني هذه حقيقة

  • karim harague alger

    contrére douka labnétt limaychabhou walou houma litzawjou ghir matkhafich ou yaajbék ijiw la franca wallah anchouf wahd labnétt hata anhir fi rajal dialha rouht hata l'algerie béch jabt khanfoussa hadi ou zidi fizou maà khimar wana jénni darbani allihoum had mathajbétt décapotable

  • عبدالقادر

    إعلمي أيتها الأخت أنه لو كان إهتمامك بطاعة الله كما هو الحال لإهتمامك بشسكلك ،لنسيت كل ما يدور حولك،،،
    فالجمال جمال الأخلاق أولا ،وليس جمال الوجه نأو المظهر ،،
    فماذا يكون حالك لو كنت جميلة المظهر ويخرج من فمك كلام السوء ،والفاظ سوقية ،فهل تظني أن من حولك يحبك؟؟؟؟
    لا ينبغي أن تتعقدي من ذلك ،فربك هو الخالق ،ولو أراك الله ما سيجازيك به في جنته إن صبرت، لكنت أنت التي تطلبين منه زيادة قبحك،ولكن نهتم بالمظاهر الدنيوية وننسة حفرة القبر،،
    فأنصحك بإهتمامك بحفرة القبر لتصبحي أكثر جمالا ممن حولك،،،

  • بدون اسم

    اختي قبل زواجي كنت ابحت عن زوجة عالية الاخلاق لا يهمني الجمال ولو كانت اقبح النساء والحمد لله اعطاني ماكنت اتمنى والان اعيش في سعادة فتوجهي الى الله العلي القدير فسوف ياتي الفرج من حيث لا تتصورين

  • محمد

    و اشكروه على نعمه يزدكم.
    النظر إلى الأعلى يصرف عن الشكر فانتبهي.
    إذا أعجبك شيئ عند الأخريات فبرك و اسأل الله من فضله.
    و اجعلي الجد في أمورك نصب عينيك دائما و أبدا.
    و سلاحك هو دعاء الله بالحفظ و التوفيق و السداد.

  • المهاجر

    التعليق الأول والثاني : قبحكم الله !!! تستهزئون بمشاعر الناس ، قد يبتليكم الله قريبا بما يؤلمكم في أولادكم وأحبابكم و الجزاء من جنس العمل.
    أختي الكريمة : لا تهتمي بالرجال وتوجهي واهتمي برب الرجال ، إن الذي سيتزوجك في هذه الدنيا رجل واحد فقط والذي سيسوقه إليك هو رب الأرباب . أعرف قصة فتاة في صعيد مصر كانت الوحيدة المنقبة في القرية والجميع يستهزئ بها ويقول كيف لهذه أن تتزوج ، سمع بها رجل من أهل المدينة المنورة بالصدفة فذهب وتزوجها وهي الآن في المدينة وزوجها هو الذي يقص علي القصة

  • Mohamed

    تحت المقال يوجد مقال : "جمالي سبب ثعاستي"

  • جمال

    أنا أفهم تماما ما تعانيه فأنا كذلك خلقني الله بشعا وحاولت الإمتحان مرّتين. لم تقبل أيّة فتاة الزواج بي مع أنّني مهندس وعندي الجنسية الفرنسية. حتى جواز السفر الفرنسي لم يشفع لي عند الفتيات الباحثات على فرنسا.

  • بدون اسم

    ( نصيحة مسيلمة رقم 1 مفيدة جزئيا مؤقتا ووجهة نظر 2 مفيدة كذلك ) الرد الملحق بالمقال أراه عبارة عن وصفة طبية نفسية جد مفيدة صادرة عن نفسية طيبة وفكر إنساني راق ، من يتمعن فيها ويعمل بها سيجد نفسه ليس أقل أهمية وشأنا ممن يراهم أفضل منه شكلا إن عوض ذلك بالعمل المفيد الجاد والأخلاق النبيلة كونهما الأهم . نقاوسي

  • اثنين 2

    اولهما الرضى بما قدره الله لنا.
    ثانيهما هو ( ادا عرفت الأشخاص المستهزئين ادفعي لهم ثمن شرب قهوة او كوب عصير شكرا لهم على زيادتهم لحسناتك فهم بالغمز واللمز والغيبة هم قدموا لكي خدمة جليلة في زيادة حسناتك)
    1و2 سوف تعيش حياة طبيعية ولا مكان لمرض التوسويس

  • بدون اسم

    عليك بقيام الليل والابتعاد على المعاصي ...لأن قيام الليل يزيد نور الوجه ..

  • بدون اسم

    Mets un masque

    Fais développer ton niveau intellectuel pour compenser
    L'intelligence attire aussi

  • بدون اسم

    ديري شوية بودوري
    كمية كحل
    خلطيهم بالقارص
    طلسيهم في وجهك
    يولي الي يشوفك ما يصبر
    يرموا رواحهم من الترانات على جالك
    و ستصبحين سعيدة و راضية