-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري إسماعيل بناصر يكشف

أنا قلق لما يحدث في الخضر.. ومتحمس لمواجهة رونالدو

الشروق
  • 1460
  • 0
أنا قلق لما يحدث في الخضر.. ومتحمس لمواجهة رونالدو
أرشيف

أعلن النجم الجزائري الشاب ولاعب نادي إمبولي الإيطالي، إسماعيل بناصر، تحديه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى نادي جوفنتوس الإيطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة قدرت بـ117 مليون يورو.
وكشف بناصر في حوار مع جريدة “أيل تيرينو” الإيطالية المقربة من إمبولي الصاعد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي “السيريا أ”، عن شغفه وتحمسه لملاقاة “صاروخ ماديرا”، عندما تنطلق البطولة في شهر أوت المقبل.
وأجاب اللاعب الأسبق لنادي أرسنال الإنجليزي في سؤال عن إمكانية اصطدامه بـ”الدون” في افتتاح المسابقة، وعن الشعور الذي سيراوده حينها فقال: “فكرة مواجهة رونالدو في افتتاح الدوري مثيرة للغاية وتحفزني كثيرا، ولكنني لست من ذلك النوع من اللاعبين الذي وبمجرد نزوله إلى أرض الملعب يبدأ بشغل باله وتفكيره بأنه سيخوض رهانا خاسرا”.
وقال اللاعب الجزائري: “رونالدو بالطبع أحد أفضل وأقوى اللاعبين في العالم، ليس هناك أدنى شك في ذلك، ولكنه يبقى رجلا مثلنا جميعا، لا أريد أن أكون متكبرا أو متعجرفا، ستكون مهمتنا حقا صعبة في مواجهته، ولكنه سيكون أيضا تحديا كبيرا سنخوضه”.
وتحدث بناصر عن فريقه إمبولي فقال: “أنا متلهف لاكتشاف المستوى الذي سيظهر به فريقي في الكالتشيو، الذي يعد دوريا صعبا ورائعا في نفس الوقت، وإذا ما ظهرنا بالمستوى الذي أدينا به الموسم الماضي، فإنني واثق بأننا سنحقق كل أهدافنا”.
وتحول بناصر للحديث عن المنتخب الجزائري وطموحاته فقال: “أنا قلق حيال ما يحدث لمنتخب بلادي، لقد كنت أحلم بالمشاركة في كأس العالم واكتساب مزيد من الخبرة، ولكننا لم نتمكن من التأهل، وأسعى للحصول على فرص أكبر مع المنتخب في الفترة المقبلة، بعد تعيين مدير فني جديد بدلا من رابح ماجر، ومهما كان مستقبلي مع المنتخب فإنني أطمح إلى أداء مهمتي مع إمبولي على أفضل وجه”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!