-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب إيفرتون يتحدّث عن فيروس "كورونا"

أنتشيلوتي: انشغلنا بِالتكنولوجيا وفرّطنا في الإنسانية حتى أنذرنا “الرب”

علي بهلولي
  • 1734
  • 1
أنتشيلوتي: انشغلنا بِالتكنولوجيا وفرّطنا في الإنسانية حتى أنذرنا “الرب”
ح.م

قال التقني الإيطالي كارلو أنتشلوتي مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، إن تفشّي فيروس “كورونا” عبر أرجاء المعمورة، سيُغيّر نظرة البشر إلى الحياة.

وأوضح كارلو أنتشيلوتي أن تفشّي فيروس “كورونا”، جعل البشر يُعيدون مدّ جسور التواصل مع أهلهم وأقاربهم، بعدما كانوا متنافرين وهائمين على وجه الأرض، ومُنشغلين بِالهاتف المحمول، والتكنولوجيا عموما.

وأضاف المدرب السابق للمدافع فوزي غلام ومتوسط الميدان الهجومي آدم الوناس، في مقابلة صحفية أدلى بها لِجريدة “ليكيب” الفرنسية، الجمعة، أن فيروس “كورونا” أشبه بِإنذار “ربّاني” للبشر (استعمل لفظ “الطبيعة” صاحبة الإنذار)، حتى يستفيقوا ويُعيدون النظر في الجانب الإجتماعي، وأيضا إصلاح المنظومة الصحية.

وعن كيفية قضائه الحجر الصحي، قال أنتشيلوتي إنه جهّز حجرة في بيته وزوّدها بِمعدّات ضرورية لِممارسة الرياضة، كما يتفرّج على المقابلات الكروية، ويتّصل بين الفينة والأخرى بِزملائه في الجهاز الفني لِفريق إيفرتون، وأيضا اللاعبين.

وبِشأن استئناف نشاط البطولة الإنجليزية، قال التقني الإيطالي كارلو أنتشيلوتي إنه مُنشغل بِالأرواح التي تسقط يوميا بِسبب فيروس “كورونا”، وعلاج المصابين، وأيضا الوقاية ومحاربة هذه الجائحة. أمّا العودة إلى المنافسة الرياضية فذلك أمر ثانويّ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المتأمل من بجاية

    الآن بدأتم تكتشفون الحقيقة فالموت هدام اللذات .
    يجب أن نربط اتصالنا بخالق الكون وما فيه اتصالا وثيقا في السراء والضراء.ا
    اللهم يا رب العرش العظيم ارفع عنا هذا الوباء