-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وضعيته تزداد سوءا في نابولي

“أنتشيلوتي” يبعد غلام عن مواجهة رابطة الأبطال

“أنتشيلوتي” يبعد غلام عن مواجهة رابطة الأبطال
أرشيف

يواصل المدرب الإيطالي، لنادي نابولي، كارلو أنتشيلوتي، تهميشه للدولي الجزائري فوزي غلام، بعدما أن قرر عدم استدعائه لمواجهة رابطة أبطال أوروبا أمام نادي سالزبورغ النمساوي المقررة مساء يوم الأربعاء .

وقرر أنتشيلوتي عدم توجيه الدعوة إلى الظهير الأيسر للخضر وكان خارج قائمة اللاعبين المعنيين بهذه المباراة، حيث لن يتواجد حتى كلاعب احتياطي على مقعد البدلاء، بالرغم أن نابولي سيلعب هذه الجولة خارج الديار في النمسا.

وصارت وضعية فوزي غلام تقلق في نادي نابولي خلال الفترة الأخيرة بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الإيطالي، وهو يغيب منذ مدة عن مباريات الكالتشيو بسبب تراجع مستواه،و سيكتفي خريج مدرسة سانت إيتيان بمتابعة مواجهة زملائه لسالزبورغ النمساوي مرة أخرى من بعيد.

ويمر مدافع المنتخب الوطني بفترة صعبة منذ سنتين بعد أن تعرض لإصابة خطيرة ولم يتمكن بعدها من العودة إلى مستواه الحقيقي،هو ما جعل المسؤول الأول عن العارضة الفنية لنابولي يخرجه من حساباته هذا الموسم، رغم أنه منح له فرصة الظهور في عدة لقاءات من الدوري لكنه لم يقنع .

يشار إلى أن فوزي غلام اعتذر في عدة مناسبات للناخب الوطني جمال بلماضي على العودة إلى المنتخب الوطني، بسبب خلافه مع الاتحادية الحالية التي شككت في إصابته وأرسلت طبيب فدرالي للتأكد من صحتها،هو ما أدى إلى تدهور العلاقة ما بين اللاعب والفاف حيث أن غلام لم يتمكن من تمرير القضية وفتح صفحة جديدة مع الاتحاد الذي يرأسه خير الدين زطشي.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!