-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة هذا السبت

أنتشيلوتي يستدعي غلام ويستغني عن آدم الوناس

علي بهلولي
  • 1051
  • 0
أنتشيلوتي يستدعي غلام ويستغني عن آدم الوناس
أرشيف

يحضر اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام وقائع مباراة فريقه نابولي والمضيف نادي فيورنتينا، بينما يغيب مواطنه وزميله آدم الوناس.

جاء ذلك، الجمعة، بعد أن كشف التقني كارلو أنتشيلوتي مدرب فريق نابولي الإيطالي عن قائم تضمّ 23 لاعبا، ضمّت المدافع فوزي غلام، وغاب عنها إسم صانع الألعاب آدم الوناس.

وتُجرى مباراة نابولي خارج القواعد مع فيورنتينا مساء هذا السبت، بِرسم الجولة الأولى من عمر البطولة الإيطالية للموسم الكروي الجديد.

ومازال الغموض يكتنف مستقبل آدم الوناس، حيث تُشير آخر الأصداء إلى أن وجهة الدولي الجزائري قد تكون فريق نيس الفرنسي، بعدما كان قريبا من الإنضمام إلى نادي ليل من البلد ذاته، استنادا إلى تقارير صحفية فرنسية وإيطالية.

وكان آدم الوناس قد عاد في الأيّام القليلة الماضية إلى الميادين، وأجرى التحضيرات مع زملائه من فريق نابولي. بعد تتويجه مع المنتخب الوطني الجزائري بِكأس أمم إفريقيا بِمصر، في الـ 19 من جويلية المُنصرم.

ويُريد آدم الوناس تغيير الوجهة هذه الصائفة، لأنه سئم من وضعية اللاعب الإحتياطي في فريق نابولي. بِدليل أنه اكتفى بِخوض 6 مقابلات فقط أساسيا، في بطولة إيطاليا للموسم الماضي، من أصل 38 مواجهة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!