-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
راموس يرد على مارادونا

“أنت على بُعد سنوات ضوئية من ميسي”

الشروق الرياضي
  • 1763
  • 2
“أنت على بُعد سنوات ضوئية من ميسي”
ح م
سيرجيو راموس

لم يستقبل سيرجيو راموس، مدافع منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، كلمات “الأسطورة” الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بصدر رحب ورد عليه بشكل حاد، عقب التقليل من قيمته خلال مقارنته بدييغو غودين، مدافع المنتخب الأوروغوياني.
وكان مارادونا قد مدح دييغو غودين مدافع منتخب أوروجواي، بعد المستوى الذي قدمه في المباراة ضد منتخب مصر في إطار منافسات المجموعة الأولى في كأس العالم 2018، ولكنه تطرق إلى المقارنة بينه وبين راموس حيث قال: “عندما نتحدث عن اللاعبين الكبار، يُقال إن راموس لاعب كبير، ولكن لا، اللاعب الكبير هو غودين” اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا رد على هذا الكلام قائلًا: “مارادونا كان لاعبًا كبيرًا، ولكن في الأرجنتين يعلمون أنه على بُعد سنوات ضوئية من أفضل لاعب أرجنتيني في التاريخ، الذي هو بالنسبة إلي ليونيل ميسي”.
يُذكر أن راموس قد أثار جدلًا كبيرًا في الأوساط الكروية الأوروبية والعالمية عقب تسببه في إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهو ما اعتبره البعض فعلًا مقصودًا من جانب مدافع “اللوس بلانكوس”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Sp

    Adel ZIDANE aussi

  • abdel

    Ramos c'est un gladiateur et non un joueur sur le terrain. Pelé, Maradona, Cristiano Ronaldo et Messi sont les plus grand joueurs de football de tous les temps jusqu'à nos jours.