-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العروض تتهاطل على هداف إتحاد العاصمة والبطولة الجزائرية

أندية مغربية وقطرية وسعودية وسويسرية تتنافس على أسامة درفلو

سمير حمزة
  • 2015
  • 2
أندية مغربية وقطرية وسعودية وسويسرية تتنافس على أسامة درفلو
ح.م
أسامة درفلو

 أضحى المهاجم الدولي لإتحاد العاصمة، أسامة درفلو محل صراع كبير ما بين عديد الأندية عربية، مغاربية وأوروبية، التي تتنافس على ضمه لصفوفها تحسبا للموسم القادم.

وحسب ما كشفته عديد المصادر الإعلامية خلال الـ48 ساعة الأخيرة، فإن هداف الرابطة المحترفة الأولى هذا الموسم بـ18 هدفا تلقى ثلاثة عروض لحد الآن، على الأقل، وهذا من أندية تنشط في بطولات مختلفة، منها نادي الوداد البيضاوي المغربي، ونادي جراشهوبرز السويسري، بالإضافة إلى أندية تونسية وقطرية وأخرى من الدوري السعودي.

وكانت وسائل إعلام مغربية أكدت بأن الوداد البيضاوي وصيف الدوري المغربي يوجد في مفاوضات متقدمة مع درفلو، مشيرة بأن رغبة النادي المغربي في التعاقد مع هداف الدوري الجزائري جاءت بطلب من المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي يتابع اللاعب الجزائري منذ فترة ويعرف إمكانياته، حيث كان يرغب في ضمه للترجي التونسي عندما كان على رأس القيادة الفنية لهذا الأخير.

إلى ذلك، كشفت وسائل إعلام جزائرية عن تلقي مهاجم اتحاد العاصمة عرضا رسميا جديدا من نادي جراشهوبرز السويسري، الذي احتل المركز الثامن في الدوري المحلي بـ39 نقطة.

واستنادا إلى ذات المصادر فإن الفريق السويسري يحاول الاستفادة من  انتهاء العقد الذي يربط درفلو  مع إتحاد العاصمة في شهر جويلية المقبل من أجل استقدامه في صفقة انتقال حر.

يذكر أن أسامة درفلو (24 عاما) كان أنهى الموسم هدافا لاتحاد العاصمة وللبطولة الوطنية برصيد 18 هدفا، وهذا من خلال مشاركته في 26 مباراة من أصل 30 التي لعبها فريقه الذي أنهى الموسم سادسا في الترتيب العام برصيد 42 نقطة، لكنه احتل الصف الأول كأفضل خط هجوم برصيد 43 هدفا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Nass13

    احترف.احترف...ما ضيعش الوقت..تقدر تروح بعيد..

  • إبن بطوطة

    أنا كمحب لنادي الوداد البضاوي أثمنى مجيئه لفريقي المفضل. لأنني أنا متأكد بأنه سوف يكون إضافة مهمة وسط المجموعة المكونة للنادي