-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حوار لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية

أنشيلوتي: رونالدو أخطأ بالانضمام لجوفنتوس

أنشيلوتي: رونالدو أخطأ بالانضمام لجوفنتوس
ح.م
المدرب كارلو أنشيلوتي مع كريستيانو رونالدو

يرى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس، أخطأ بالانضمام للبيانكونيري.

وقال أنشيلوتي، في حوار لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “وصول كريستيانو رونالدو يعطي صورة ممتازة عن الدوري الإيطالي، ولسنوات طويلة كان وجهة النجوم الكبار مثل مارادونا وبلاتيني وزيكو وزيدان ورونالدو وشيفتشينكو وكاكا وإبراهيموفيتش”.

وأضاف: “هذا الأمر أصبح أقل في السنوات العشر الماضية، ووصول كريستيانو سوف يعيد هذه الصورة، فهو محترف كبير”.. وتابع: “خطأ رونالدو الوحيد هو الانضمام لجوفنتوس”.

وأوضح متحدثا عن نابولي: “نابولي تغير في الوقت الحالي، فليس لدينا مارادونا لكن تم بناء فريق قوي من اللاعبين، وأيضا بعض اللاعبين الصغار المميزين”.

وأتم: “نابولي قدم أداء جيدا خلال عدة سنوات، لذلك فالإمكانيات موجودة، وأحاول أن أضيف بعض الخبرة للفريق لمساعدتهم في التحلي بمزيد من الشخصية والشجاعة في اللحظات التي لا تلعب فيها بشكل جيد”.

وانضم كريستيانو رونالدو (33 عاما) إلى جوفنتوس قادما من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 100 مليون يورو، لمدة 4 سنوات.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • فارس فارس

    نعم اخطا .....بنظرك انت لانك تعلم ان جوفنتيس كان يهيمن علی البطولة هذه السنوات الاخيرة غير ان العام الماضي كاد نبولي ان ينتزعها منه و خسرها في الانفاس الاخيرة ا من المنافسة اما هذه السنة بوجود رونالدو فحظوظ نابولي شبه منعدمة