-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أنشيلوتي يفكر في الرحيل عن نابولي

أنشيلوتي يفكر في الرحيل عن نابولي
ح.م

قالت تقارير صحفية إن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، يفكر في الرحيل عن “البارتينوبي” مع نهاية الموسم الجاري، بسبب الأوضاع السيئة التي تحيط بالنادي مؤخرا.

ويتبقى موسمان على انتهاء عقد أنشيلوتي مع نادي الجنوب الإيطالي، لكنه لا يرغب في استكمال المدة مفضلا الرحيل قبل بداية الموسم المقبل. وحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن أنشيلوتي يرغب في الرحيل عن نابولي حال عدم التعاقد مع صفقات مميزة تستطيع مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وأشار المصدر إلى أنه على الرغم من التعاقد مع عدة لاعبين مثل هيرفينج لوزانو وكوستاس مانولاس، إلا أن الفريق لم يستطع اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة، ويتخلف عن إنتر ميلان المتصدر بفارق 6 نقاط، ويحل بالمركز الرابع بـ12 نقطة. وأوضح أن أنشيلوتي يشعر بالضيق من إدارة النادي لعدم إبرام صفقات كثيرة في الميركاتو الماضي، بالإضافة إلى تأخر تجهيز غرفة خلع الملابس.

وتولى أنشيلوتي القيادة الفنية لنابولي الموسم قبل الماضي، خلفا لماوريسيو ساري الذي رحل حينها لتدريب تشيلسي الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري. وجاءت رغبة أنشيلوتي في الرحيل بعد الخسارة من كالياري بهدف دون رد في الجولة قبل الماضية من الكالتشيو، ثم التعادل مع جينك البلجيكي 0-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!