-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد آخر تصريحاته المُثيرة للجدل

أنصار “الخضر” يتعاطفون مع بلماضي ضد “مدربي التلفزيون”

علي بهلولي
  • 6203
  • 6
أنصار “الخضر” يتعاطفون مع بلماضي ضد “مدربي التلفزيون”
ح.م

أبدى الجمهور الكروي الجزائري في معظمه، تأييدا للناخب الوطني جمال بلماضي، بعد تصريحاته الأخيرة الحادّة والناقمة ضد مدربي الرّكح التلفزيوني.

وبدأ بعض المحلّلين الفنّيين مِمَّن شعروا أن بلماضي قد وجّه سهامه نحوهم، يُطلقون تصريحات إعلامية مُضادة عبر منابر إعلامية مُتاحة، يستهجون ما تفوّه به الناخب الوطني، خاصة لمّا وظّف عبارتَي “مُجرمي التلفزيون”، و”يحضرون إلى الرّكح التلفزيوني بِبذلات العرس”.

ودعا عديد أنصار “محاربي الصحراء” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، المحلّلين التلفزيونيين إلى الإعتراف بِنجاح الناخب الوطني جمال بلماضي، والكفّ عن إثارة البلبلة ونسج الأوهام لِتخريب بيت “الخضر”.

ويُعهد عن جمال بلماضي أنه صريح ولا يُجامل، ولا يمسك العصا من الوسط، المُرادف لـ “وسطية الذلّ والنفاق”. فقط ينبغي على مسؤولي الفاف التواصل معه، لِتنبيهه إلى كيفية إدارة أو تسيير الظهور الإعلامي لاحقا، سواء داخل الوطن أو خارجه، تفاديا لِتأويلات أو سوء فهم، ينعكس سلبا ضد الناخب الوطني و”الخضر” بِصفة عامّة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • watani watani

    Le champion d'Afrique Mr Belmadhi khradjalham kima sakine dh'hiyate al Aid Lekbir, wayane laqtotes (as'hab le plateau el Heffaf et les autres) akoul tahrab sabhate el Aid.

  • الباتني

    يجب محاكمة مجرمي التحليل و التضليل ...

  • حمو

    ايبلع الفمان انتاع الناس ماتتكلمش ياخي حالة كلهم جزاءيريين وعندهم حق يتكلمو ومكلاش ايحوس علي علي الأسباب الفريق الوطني فريق الشعب الجزاءيري كله ومن حق كل واحد يبدي رأيه وبركات من ازعاف

  • وسيم

    بلماضي حر في تصريحاته، ومن حقه أن يقول ما يشاء وهو الأدرى بمصلحة لاعبيه من الإتحادية بما انه المدرب، كما انه مدرب محترف ويعرف ما يقول، مورينيو مثلا يطلق تصريحات نارية، وهذا داخل في الحرب النفسية، بلماضي يدافع عن لاعبيه من تهجم بعض الحاسدين من اللاعبين القدامي خاصة من جيل الثمانينيات ضد اللاعبين الحاليين، وهم من يجب أن تنصحهم تلفزيوناتهم التي يشتغلون بها بالكف عن اثارة البلبلة

  • جزائري حر

    وسياسة التغبية التي كانت ممنهجة من كلاب فرنسا في رأيك علاه. باه هاد الغاشي الراشي تعود منين تغنيلو ثم تكدب عليه يمنك.

  • محمد☪Mohamed

    ثقافة النقد و الحوار لاتوجد عدنا محللين بلاطو مشكل زائد للناخب الوطني ويحطم معناوية الاعب والمدرب
    لازم حدف الحصة و يقتصر المقدم على جملة ... لعب فريق الوطني ربح ولا خسر و خلاص لا نحتاج تحليلهم الغير بناء .
    كيما بعض الصحافيين يجيب رئيس حزب وماشي يسؤله وهو يجب , يرجع الصحافي رئيس حزب منافس ويبقى يدابز فيه ..غريب .