-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ظلّ تهميش المدرب الإسباني للنجم الجزائري

أنصار “السيتي” يضغطون على غوارديولا نُصرة لِمحرز

علي بهلولي
  • 6846
  • 1
أنصار “السيتي” يضغطون على غوارديولا نُصرة لِمحرز
ح.م

طلب أنصار فريق مانشستر سيتي من التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريقهم الإنجليزي، بِضرورة إشراك اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز أساسيا، في المباراة الجوارية أمام مانشستر يونايتد.

ويُجرى هذا اللقاء مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الـ 16 من عمر البطولة الإنجليزية.

وذكّر أنصار مانشستر سيتي المدرب جوسيب غوارديولا، بِبلوغ رياض محرز سقف 50 هدفا في البطولة الإنجليزية، وهو ما يُؤهّله للمشاركة أساسيا ضد مانشستر يونايتد. كما جاء في صفحة هؤلاء المُشجّعين عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

ودعا أنصار “السيتيزن” وفقا لِما نشرته تقاريرصحفية بريطانية، الخميس، التقني الإسباني إلى الكفّ عن تهميش لاعب من طينة الكبار مثل الجناح محرز، ومنحه الفرصة بدلا من تركه احتياطيا، كما حدث في آخر مباراة أجراها فريق مانشستر سيتي ضد المضيف بيرنلي، مساء الثلاثاء الماضي. في إطار الجولة الـ 15 من عمر منافسة “البريمرليغ”.

ودخل محرز أرضية الملعب في الدقيقة الـ 72 من عمر مواجهة بيرنلي، ومع ذلك تمكّن من التسجيل قبل 3 دقائق من لفظ المباراة أنفاسها الأخيرة. لِيرفع قائد “الخضر” غلّته إلى 50 هدفا في بطولة إنجلترا، منذ انطلاق مشواره الإحترافي في هذا البلد.

واكتفى المدرب جوسيب غوارديولا بِمنح لاعبه محرز فرصة اللعب أساسيا لِحساب منافسة “البريمرليغ”، في 7 مقابلات فقط من أصل 15 مواجهة خاضها فريقهما مانشستر سيتي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • باسم من فلسطين

    ما رايكم ان تدربوا انتم مانشستر سيتي لماذا هذا التدخل الذي لا يعنيكم بيب غوارديولا لا يطلب منكم ان ترشدوة كيف يشتغل ولا يطلب استشارتكم فيمن يلعب المباراة ومن ثم للتاكيد محرز يعتبر في الصف الثالث بالنسبه للترتيب في نادي مانشستر سيتي فهو احتياطي للطوارئ فقط