-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"شعب الله المختار" يُندّد

أنصار بروج البلجيكي يرجمون اليهود

علي بهلولي
  • 7347
  • 8
أنصار بروج البلجيكي يرجمون اليهود
ح.م

نشر أنصار فريق بروج البلجيكي شريط فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يُردّدون فيه أهازيج مُناهضة لليهود.

وردّد أنصار بروج كلمات يقول جزء منها: “أبي كان قائدا مغوارا (كوموندو)، وأمّي كانت عضوة في الجيش الألماني (زمن أدولف هتلر). لقد أحرق أباؤنا اليهود”. كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه.

https://twitter.com/i/status/1075389053804142592

وندّدت الجالية اليهودية في بلجيكا بِنشر هذا الفيديو، وترديد أهازيج معادية لهم. وطالبت إدارة نادي بروج بِمضاعفة الجهود، لِمنع نشر أغانٍ تشتم القوم الذي يزعم أنه “شعب الله المختار”.

وشجبت إدارة نادي بروج ما قام به أنصار فريقها الكروي، وقالت في أحدث بيان لها إنها تمكّنت من الكشف عن هوّية المُشجّعين الذين ردّدوا هذه الأهازيج، وستمنعهم لاحقا من الدخول إلى الملعب.

ووفقا للصحيفة المحلية “دي آش بي” الصادرة، الخميس، فإن شريط الفيديو نُشر في “تويتر” مُتأخّرا، لِأن الحادثة يعود تاريخها إلى الـ 26 من أوت الماضي، بعد فوز فريق بروج بِنتيجة (2-1) على الضيف أندرلخت، في مباراة انْتُظمت بِرسم مشوار البطولة البلجيكية.

ومعلوم أن مدينة أندرلخت تُقيم بها جالية يهودية معتبرة، مثلما هو الشأن في هولندا البلد المُجاور لِبلجيكا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • أحمد الأحمدي

    كلما أشعلوا نارا للحرب ... قد يعودون إلى بلاد الإسلام و لم يجدوا من يحميهم هذه المرة كما كان . و تتم تصفيتهم من أرض الله ليعود النقاء و الصفاء فيعم السلام في أرض الله .

  • شخص

    وانا نزيدلهم من عندي ( لعنة الله على اليهود الى يوم الدين).

  • من الشيخ إلى واحد،أثنين وثلاثة

    المسلمون والأروبيون مايفهموش بصح واحد آمازيغوعربوش الزفتي "ماد طايوان" عارف ( البلداء واحدهم من يعتقد أنهم اذكياء)

  • دور بيه آلشيخ

    الشر يجهل انه شرا ( مخك ذاته محرقة هيتليرية )

  • مناصر جزائري أمربي

    حتى الفرق الجزائرية ترجم بنفس الطريقة من طرف المناصرين المنحرفين ( لست أدري إن كانت رياضيينا هما الليهود ولا المناصرين هما الليمنحرفين من أصل بلجيكي ؟)

  • Karim

    ربما يكون هذا من فعل الصهاينة لدفع اليهود للهجرة إلى فلسطين .
    لكن على المسلمين أن يفضحوا كيد اليهود لاستمالة الراي العام الغربي لصالحهم.

  • صنهاجي قويدر

    الأوربيون مثل الاسلاميين سذاجتهم جعلتهم لعبة في يد اسرائيل تشكلهم كيف تشاء ، ممكن جدا ان يستفيق الأوربيون من سباتهم ولكن لا أمل مع الاسلاميين الذين أججوا نيران الثورات العبرية ،لو استفاقت اوربا من سباتها وعلمت من زرع فيها الانحلال و بث فيها الفساد لراحت اسرائيل في ستين داهية ,وحينها يتنفس العالم الصعداء

  • عبد النور

    المحرقة كذبة كبرى ...اليهود الصهاينة هم من خطط للحرب العالمية ومن إستفاد منها ، حسابيا لايمكن لهتلر حرق 6 ملايين يهودي مابين .39 و 45 بينما هو يحارب على جبهتين ، الإتحاد السوفياتي والغرب . ...عدد ضحايا ألمانيا بالمبالغة 6 ملايين و٧ مئة ألف ..وهي أكثر من تضرر من الحرب بسبب قصف المدنيين بالطائرات ..مثل مدينة درسدن التي محت عن آخرها وقتل معظم سكانها، مع أن الحرب كانت قد إنتهت ولم يتواجد بها عسكريون. ...عدد ضحايا اليابان على أقصى تقدير 3 ملايين ومئة ألف ... فكيف عدد ضحايا المحرقة المزعومة ٦ ملايين ، هل كان جنود هتلر يحاربون أو يحرقون ؟ كيف يستطيعون إعتقال وحشد و إحراق 2348 شخص في اليوم؟