-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصيف المقبل

أنصار توتنهام: نُريد “محرز” وليس “زاها”

علي بهلولي
  • 2722
  • 3
أنصار توتنهام: نُريد “محرز” وليس “زاها”
ح.م

طالب أنصار فريق توتنهام الإنجليزي إدارة النادي بِإنتداب اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، الصيف المقبل. بدلا من جلب الإيفواري ويلفريد زاها.

وتتحدّث الصحافة البريطانية هذه الأيّام عن مساعي إدارة توتنهام لِضمّ الجناح ويلفريد زاها (25 سنة)، الذي يرتدي زيّ فريق كريستال بالاس الإنجليزي، وشارك الموسم الحالي في 22 مباراة بِرسم بطولة إنجلترا، بينها 21 مقابلة أساسيا، وسجّل 4 أهداف وتمريرتَين حاسمتَين.

ورصدت إدارة نادي توتنهام مبلغ 40 مليون جنيه استرليني (46 مليون أورو)، تدفعها إلى نظيرتها من توتنهام، مقابل جلب ويلفريد زاها الصيف المقبل. كما ذكرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، الأربعاء.

ولجأ أنصار توتنهام رابع ترتيب “البريمرليغ” إلى موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وكتب أحدهم: “نُريد محرز وليس زاها”، وغرّد آخر: “لسنا بِحاجة إلى زاها”. وعلّق ثالث: “لقد فشل زاها في فريق مانشستر يونايتد (2013-2015)، وبالتالي لا نُريده”. وكتب آخر: “توتنهام بِحاجة إلى مهاجم من فصيل محرز”.

وشارك محرز هذا الموسم في 33 مباراة مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، لها صلة بِكل المنافسات الرسمية للأندية. وسجّل 11 هدفا و8 تمريرات حاسمة.

ومعلوم أن الجناح رياض محرز (27 سنة)، يُريد ترك ليستر سيتي الصيف المقبل. بعد فشل تغييره الأجواء في أربع مناسبات: صيفَي 2016 و2017 وشتاءَي 2017 و2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    قد يقال في فريق من البطولة المنحرفة أحسن له

  • saddek

    tottenham a big club it will be good fo riyad

  • زكريا طه

    ان شاء الله محرز في مانشستر سيتي الصيف المقبل وليس توتنهام اليهودي