-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اشترطته إدارة ليستر سيتي

أنصار نيوكاسل يتهكّمون من سعر سليماني في “الميركاتو”

علي بهلولي
  • 1703
  • 1
أنصار نيوكاسل يتهكّمون من سعر سليماني في “الميركاتو”
أرشيف
إسلام سليماني

أبدى أنصار نيوكاسل تهكّمهم من المبلغ الذي اشترطته إدارة ليستر سيتي، لِتحويل اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني هذه الصائفة.

وحدّدت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي مبلغ 17.5 مليون جنيه استرليني (20 مليون أورو)، تستلمه من النادي الذي يرغب في انتداب إسلام سليماني هذه الصائفة. عِلما أن فريق نيوكاسل الإنجليزي يوجد في طليعة النوادي التي ترغب في الإستفادة من خدمات مهاجم “الخضر”.

ولجأ أنصار نيوكاسل إلى موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، لِإبداء تهكّمهم من المبلغ الذي طالبت به إدارة نادي ليستر سيتي، فغرّد أحدهم قائلا: “هل تعرّض مُسيّرو ليستر سيتي لِسكتة دماغية في الليل؟!”. وكتب ثانٍ: “نعم.. نقبل بِمبلغ 17.5 مليون جنيه استرليني، لكن مع إضافة جيمي فاردي إلى الصفقة!”. وقال مُشجّع ثالث: “ربّما مبلغ 17.5 مليون ذُكر بِالعملة التركية وليس البريطانية!”. وقال رابع: “نُبذّر ثروة طائلة أخرى من أجل لاعب إمّا فاشل أو غائب!”. وكتب مناصر آخر: “لا تُصدّقوا إدارة ليستر سيتي، فهي تهذي!”.

وجاء تهكّم مُشجّعي فريق نيوكاسل من قيمة مبلغ تحويل سليماني، بِسبب فشل الدولي الجزائري في تجربته مع فريق “الماكبيس” في النصف الأوّل من العام الحالي. حيث خاض 4 مقابلات فقط في بطولة إنجلترا بِمجموع 131 دقيقة (لقاء وشوط واحد تقريبا)، دون أن يُسجّل هدفا، رغم أنه ينشط في مركز مهاجم، ناهيك عن تعرّض سليماني لِعقوبة الإيقاف لِمدّة 3 مقابلات وانتهاء موسمه قبل الآوان، بِسبب خطأ “بدائي” (اعتدائه على لاعب من الفريق المُنافس). عِلما أن إدارة نادي نيوكاسل دفعت مبلغا ضخما إلى نظيرتها من ليستر سيتي، من أجل إعارة سليماني لِمدّة 6 أشهر، قيمته 2.7 مليون أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هؤلاء قلة

    لاباس بيه سليماني