-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

أهلي البرج ثالث الصاعدين للرابطة المحترفة الأولى

حسين قيصر
  • 2131
  • 0
أهلي البرج ثالث الصاعدين للرابطة المحترفة الأولى
أرشيف
فريق أهلي برج بوعريريج

 حقّق فريق أهلي برج بوعريريج الصعود إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ومفتكا التأشيرة الثالثة ليلتحق بمولودية بجاية وجمعية عين مليلة، وذلك عقب فوزه على الضيف جمعية الشلف بهدف دون رد في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.

 ويدين أهلي البرج في تحقيق الصعود الى فريق وداد تلمسان الذي لعب بنزاهة كبيرة في مباراته أمام الضيف شبيبة بجاية، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وهو ما خدم فريق البرج لأنه تساوى في عدد النقاط مع شبيبة بجاية برصيد 53 نقطة في المرتبة الثالثة، لكن الأفضلية عادت له بالنظر إلى أنه فاز على الشبيبة ذهابا وإيابا.

 وداد تلمسان الذي لعب مباراته أمام شبيبة بجاية دون أي تحفيز، كونه حقق هدف البقاء منذ جولات، لعب بنزاهة كبيرة أبعدت عنه الشبهات، لأنه لو انهزم في المباراة كان الصعود سيكون من نصيب شبيبة بجاية.

 ورسمت الجولة الأخيرة سقوط غالي معسكر وشباب باتنة إلى قسم الهواة، ملتحقين بفريق شباب عين الفكرون الذي كان سقوطه من مدة، حيث لم يشفع لغالي معسكر فوزه على جمعية عين مليلة (2/3) وبقي في المرتبة الـ14 برصيد 34 نقطة، وذلك في ظل فوز فريق مولوية العلمة على ميدانها أمام شباب سكيكدة الأمر الذي جعلها ترتقي للصف الـ13 لكن برصيد 37 نقطة.

 من جانبه، استسلم فريق شباب باتنة للأمر الواقع واكتفى بالصف الـ15 برصيد 31 نقطة، بعدما انهزم أمام مستضيفه أمل بوسعادة (1/3).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!