-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيتم توسيعه لاحقا في بقية البلدان العربية

“أوبو” تطلق آخر ابتكاراتها هاتف “Findx” وتشرع في تسويقه من دبي

أحمد عليوة
  • 706
  • 0
“أوبو” تطلق آخر ابتكاراتها هاتف “Findx” وتشرع في تسويقه من دبي
ح.م
جانب من حفل إطلاق الهاتف الجديد "Findx" بالإمارات

أطلقت شركة ” أوبو” من دبي الاماراتية، آخر ابتكاراتها وابداعاتها في مجال الهواتف الذكية، ويتعلق الأمر بهاتف “Findx”، حيث شرعت في تسويقه في الإمارات العربية المتحدة، ليتم توسيعه لاحقا في بقية البلدان العربية.
وقال مدير التسويق في شركة ” أوبو”, بالشرق الأوسط وافريقيا، “اندي شي”، خلال اشرافه على اطلاق المنتوج الجديد، أن الشركة احتلت المرتبة الرابعة عالميا في انتاج وتسويق الهواتف الذكية، والمرتبة الثانية في الصين، كما اقتحمت الآن أكثر من 30 سوقا في العالم، وتبيع منتجاتها عبر 400 ألف متجر بالتجزئة، مشيرا إلى أن أكثر من 200 مليون شخص عبر العالم يستخدمون هواتف “أوبو” الذكية.
وأضاف المتحدث،ان شركة ” أوبو”، هي أول من قدم تقنية الشحن السريع للبطارية “vooc”، مؤكدا في الوقت ذاته أن مؤسسته عملت جاهدة لانتاج وتقديم منتجات متميزة وأنيقة، وأنها ستواصل بذل المزيد من المجهودات لإحداث المفارقة.
من جهته، قدم مسير الانتاج بالشركة، ريتشارد، عرضا عن سلسلة “أوبو” منذ 2012 والي غاية 2018، معتبرا بأن هذه السلسلة الجديدة تظهر عن سعي الشركة لتحقيق أسمى معاني الجمال من خلال إعطاء أاهمية كبيرة لأدق التفاصيل سواء من حيث الشكلأو اللون.
ووصف ريتشارد الهاتف الجديد المعلن عنه من الإمارات العربية المتحدة، بالمنتج” الرائد باعتباره يتميز بتصميم طبيعي فريد وعمل فني وهو جهاز جميل نابض بالحياة”، وهو “تصميم يجمع بين الهدوء والحركة ويضم زجاج ثلاثي الابعاد مع منحنيات لهيكل ناعم وانسيابي بين الزجاج والمعدن يعكس جمال الطبيعة للوصول الى المثالية”.
ومن أهم مميزات الهاتف الذكي الأخير “فينديكس”، احتوائه على كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد، تظهر عندما ينزلق الجزء العلوي للهاتف، كما يوّفر خدمة التعرّف على الهوية ثلاثية الأبعاد، ويملك الهاتف الجديد، تقنية الشحن السريع.
كما قدم المتحدث عرضا شاملا عن نسخة هاتف” findx” لومبرغيني الذي يتوفر على خصائص فريدة من نوعها، خاصة الشحن السريع للبطارية، بالاضافة إلى تقديم عرضا واسعا عن هاتف ” أوبو أف 9 ” الأكثر تطورا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!