-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعاني من التهاب رئوي وصحته تتحسن

أول ظهور لعباس من داخل المستشفى

الشروق أونلاين
  • 2106
  • 4
أول ظهور لعباس من داخل المستشفى
وسائل إعلام فلسطينية
الرئيس الفلسطيني محمود عباس يتمشى داخل المستشفى الاستشاري في رام الله يوم الاثنين 21 ماي 2018

ظهر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الاثنين، عبر شاشة تلفزيون فلسطين الرسمي، للمرة الأولى، منذ نقله إلى المستشفى، الأحد، إثر وعكة صحية.

وبدا عباس مبتسماً، بينما كان يتمشى في أروقة “المستشفى الاستشاري” في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بصحبة مرافقيه ونجليه وأطباء يشرفون على حالته الصحية.

وقالت مقدمة الأخبار في تلفزيون فلسطين، إن عباس “يتماثل للشفاء، وحالته الصحية شهدت تحسناً كبيراً”.

كما ظهر عباس في صور نشرتها وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، وهو يقرأ صحيفة “الحياة الجديدة” المحلية.

وقال المدير الطبي للمستشفى الاستشاري في رام الله سعيد سراحنة، إن عباس يستجيب للعلاج بشكل سريع ويتماثل للشفاء، وفق (وفا).

وأضاف سراحنة، أن صحة الرئيس الفلسطيني شهدت تحسناً كبيراً، وتناول العلاج اللازم، بعد أن تبين إصابته بالتهاب رئوي على الجهة اليمنى.

ونُقل عباس، الأحد، إلى المستشفى الاستشاري في رام الله، بعد ارتفاع درجة حرارته، وبات في المستشفى، حيث خضع للمراقبة في قسم القلب.

وأجرى عباس البالغ من العمر 82 عاماً، عملية في أذنه قبل خمسة أيام وقام بمراجعة المستشفى قبل يومين، مرتين على التوالي، حيث قرر الأطباء إبقاءه تحت المراقبة.

وفرضت قوات الأمن الفلسطيني طوقاً حول المستشفى، الذي يتواجد فيه عباس، ومنعت الطواقم الطبية من إعطاء تصريحات حول وضعه الصحي، حسب ما نقلت وكالة الأناضول للأنباء.

https://twitter.com/ALQadiPAL/status/998674847722016768

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • fayçal

    هذا هو العدو الاكبر للشعب الفلسطيني . ماذا قدم للشعب الفلسطيني هو و عصابته من غير اكل اموال الشعب مثله مثل كل العبيد العرب و كما قال الشاعر كلاب للاجانب هم ولكن على ابناء جلدتهم اسود

  • chibou

    هرب الى المستشفى باوامر اسياده

  • Omar one dinar

    RASSUREZ VOUS LES MAQDICIENS LE QUDS SERA LIBRE BIEN TOT . ABBAS EST APPARU EN BONNE SANTE DANS UN HOSPITAL CES EUX LABA

  • Omar one dinar

    LES HOMMES COMME ABOU DJIHED ET ABOU NITHAL SONT ASSACINES AUX MILIEUX DES NUITS ..ET DE LHOTEL FIVE STARS TO LHOPITAL DEUROP ....ET QUDS EST PARTI