-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة نابولي أبدت نيتها في الاحتفاظ باللاعب

أوناس مطلوب في مرسيليا ونيس وفيورنتينا الأقرب إلى ضمه

أوناس مطلوب في مرسيليا ونيس وفيورنتينا الأقرب إلى ضمه
ح.م

كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن ناديي أولمبيك مرسيليا ونيس الفرنسيين وجها اهتمامهما صوب نجم المنتخب الوطني ونادي نابولي الإيطالي، آدم أوناس، أملا في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يسعيان إلى الاستفادة من قلة مشاركة اللاعب مع نادي الجنوب الإيطالي في الموسم الماضي لإقناعه بالانضمام.
وأضافت الصحيفة الشهيرة، أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما قد يعود إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسية في الموسم المقبل من بوابة أحد الناديين، وذلك على سبيل الإعارة، في حال عدم وصول عرض مناسب لإدارة نادي نابولي في سوق الانتقالات الحالي.
ويمتلك أوناس عروضا من أندية إيطالية على غرار بارما وأتالانتا وساسولو، التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب على سبيل الإعارة، في حين دخل نادي فيورنتينا سباق التعاقد مع وناس بشكل دائم، وهو الأقرب للظفر بالصفقة.
وكانت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية كشفت، أن نادي الجنوب الإيطالي يدرس بجدية فكرة الإبقاء على هذا الأخير في صفوف الفريق، بعد المستويات القوية التي قدمها خلال منافسات أمم أفريقيا، وبالتحديد خلال المواجهة أمام تنزانيا التي سجل خلالها هدفين وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة.
يذكر أن القيمة السوقية لهذا الأخير تبلغ في موقع “ترانسفير ماركت”، المختص بتقييم أسعار اللاعبين 10 ملايين يورو. وطوال السنتين اللتين قضاهما مع نادي الجنوب الإيطالي، شارك الجناح الجزائري في 39 مباراة أسهم خلالها في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!