-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نابولي يقرر إعارته

أوناس يتفق مع نيس الفرنسي

الشروق الرياضي
  • 1347
  • 0
أوناس يتفق مع نيس الفرنسي
ح.م
آدم أوناس

يقترب النجم الجزائري الصاعد وبطل أفريقيا مع منتخب “محاربي الصحراء” آدم أوناس، من الفصل في مستقبله والانتقال إلى ناد جديد، بعدما قررت إدارة نابولي إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل العثور على مساحة أكبر لإبراز موهبته الكبيرة.

واتفقت وسائل الإعلام الفرنسية والإيطالية على اقتراب آدم أوناس من العودة إلى الدوري الفرنسي، حيث من المنتظر أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، إلى نادي نيس، كي يرافق مواطنه الظهير الأيمن المميز يوسف عطال، الذي تحاول الأندية الحصول على خدماته أيضا.

ووفقا لصحيفة “نيس متان” المقربة جدا من نادي نيس الفرنسي، وكذلك شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن إدارة الفريق الفرنسي توصلت لاتفاق مع نظيرتها في نابولي يقضي باستعارة النجم الجزائري آدم أوناس لمدة موسم واحد.

وأكد التقارير الصحافية أن إدارة نادي نيس ستقوم بدفع مبلغ 3 ملايين يورو لنظيرتها في نابولي مقابل الحصول على إعارة اللاعب لمدة عام، على أن يتضمن عقد النجم الجزائري آدم أوناس أنه يُمكن للفريق الفرنسي إعادة شراء عقده مقابل 22 مليون يورو.

لكن التقارير الصحافية أظهرت أن إدارة نابولي الإيطالي حريصة بشكل كبير على استعادة خدمات النجم العربي الجزائري آدم أوناس في المستقبل، بعد أن يصقل موهبته الفنية الكبيرة، ما سيجعلها ترفع بند إعادة شراء عقد اللاعب إلى 22 مليون يورو، والتي لن يستطيع نادي نيس تأمينها في الصيف المقبل.

يذكر أن المدرب الفرنسي باتريك فييرا أصر كثيرا على انضمام الجزائري إلى فريقه، حيث يراه تدعيما قويا لخط هجومه للموسم الجديد، خاصة بعد القدرات التي أظهرها أوناس خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في مصر، وتسجيله لثلاثة أهداف لصالح منتخب “محاربي الصحراء”، بالإضافة إلى معرفة اللاعب الجيدة للدوري الفرنسي، بحكم تخرجه من أكاديمية نادي بوردو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!