-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الخضر" يدخلون أجواء "الكان" في مصر

أوناس يعود إلى التدريبات ويريح بلماضي

أوناس يعود إلى التدريبات ويريح بلماضي
أرشيف
أدم أوناس

عاد المهاجم آدم أوناس أخيرا إلى تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم مساء الإثنين، حيث اشترك في التدريبات الجماعية في ختام التربص الذي أنهاه “الخضر” الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة، تحسبًا لمشاركتهم في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تنطلق الجمعة المقبل بمصر، وذلك بعد تعافيه من إصابة تعرض لها يوم الأربعاء الماضي.

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها “الخضر” في الدوحة قبل سفرهم أمس الثلاثاء إلى العاصمة المصرية القاهرة مفاجأة سارة للمدرب جمال بلماضي ولبقية اللاعبين، بعد حضور آدم أوناس للتدريبات الجماعية، التي غاب عنها منذ تعرضه لإصابة على مستوى كاحل القدم اليسرى اثر التحام قوي مع أحد زملائه.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” إن أوناس، شارك في التدريب الجماعي الأخير في الدوحة، قبل شد الرحال نحو العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت التقديرات الأولية تشير إلى احتمال امتداد غياب مهاجم نادي نابولي الإيطالي حوالي أسبوعين، لكنه يبدو أنه استعاد عافيته مبكرا، لينضم لزملائه في التدريبات، وحسب مصدر عليم فإن المدرب جمال بلماضي لن يغامر بتوظيف أوناس في أول مباراة في “الكان” أمام كينيا، إلا في حال التأكد من تعافيه التام من الإصابة وآثارها، تفاديا لتعرضه لانتكاسة جديدة، فضلا عن توفره على بعض الخيارات في خط الهجوم.

وغاب أوناس عن المباراة الودية التي تغلب فيها “الخضر” على مالي 3 – 2، يوم الأحد الماضي، بعد ما شارك بديلًا في المباراة التي تعادل فيها “الخضر” أمام بورندي 1-1، الثلاثاء الماضي.

وشهدت أخر حصة تدريبية في الدوحة، حضور اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسيين في ودية مالي، بينما اكتفى الأساسيون بحصة استرجاعية رفقة الطاقمين الطبي والفني بمقر اقامة الخضر.

كما شهد اليوم الأخير أيضا، حدثين بمقر إقامة المنتخب في الدوحة، أوّلهما احتفال اللاعبين بعيد ميلاد المهاجم اسلام سليماني في أجواء رائعة، كما تلقى المهاجم يوسف بلايلي زيارة خاصة، حيث حل عدد من مشجعي فريقه الترجي التونسي المقيمين في قطر، بمقر إقامة المنتخب الوطني قصد ملاقاة نجمهم الأول، حيث قاموا بتكريمه على كل ما يقدمه للنادي، فضلا عن تشجيعه قبل كأس أمم افريقيا.

ودخل لاعبو المنتخب الوطني أجواء “الكان” مبكرا، حيث حلوا في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء بالقاهرة، وسيباشرون التدريبات بداية من اليوم الأربعاء، بإجراء أول حصة تدريبية بمصر، وبالضبط عل ملعب إنبي بالقاهرة، بينما تقيم بعثة “الخضر” بفندق “روايال ماكسيم كيمبينسكي” الفخم بمفردها، مثلما اسفرت عنه قرعة دور المجموعات يوم 12 أفريل الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!