-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يواجه الحبس..

“أونساج” تقاضي صاحب مخبزة بتهمة تبديد أموال مرهونة

الشروق
  • 2837
  • 1
“أونساج” تقاضي صاحب مخبزة بتهمة تبديد أموال مرهونة
الأرشيف

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراقة الحبس عاما نافذا وغرامة بقيمة 50 ألف دج ضد شاب في العقد الثالث من العمر، لارتكابه جنحة تبديد أموال مرهونة.

هذا على أساس الشكوى التي تقدمت بها الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب “لونساج”، مفادها أنه بتاريخ الوقائع أرسلت هذه الأخيرة عون مراقبة لتحرير تقرير عن نشاط المتهم فوجد محله الكائن ببلدية أولاد فايت مغلقا، على إثرها حرر محضر معاينة وعلى أساسه أحيل على العدالة.

 وخلال مثول المتهم أمام القاضي الجزائي أنكر الفعل المنسوب إليه، موضحا أنه استفاد من قرض اشترى به 3 آلات خاصة بالعجن والطهي بعد أن فتح مخبزة. موضحا أنه يعمل من الساعة الرابعة صباحا إلى الواحدة ظهرا ومفتش الوكالة حضر الساعة الثالثة زوالا أين كان المحل مغلقا، مبديا استعداده لتسديد القرض بالتقسيط وقد رفع طلبه هذا أمام مصالح الوكالة ولم يتلق إلى يومنا ردا عليه.

وبعد أن طلبت دفاع الطرف المدني الممثلة القانونية الوكالة إلزام المتهم بدفع مبلغ القرض المقدر  بـ120مليون سنتيم. ركزت دفاع المتهم على انعدام أركان جنحة التبديد موضحة أن موكلها لم يتصرف في الآلات المرهونة بدليل أنه مازال يمارس نشاطه في المخبزة. وتمسكت المحامية بالبراءة. وأجلت المداولات إلى 23 أكتوبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    واش راكي رافدة يا دزاير الحنونة .................. !!