-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا مناضليه لتكثيف التواجد على مواقع التواصل

أويحيى يستنفر قواعد الأرندي لدعم بوتفليقة في الرئاسيات

الشروق أونلاين
  • 547
  • 0
أويحيى يستنفر قواعد الأرندي لدعم بوتفليقة في الرئاسيات
ح.م

دعا الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، إلى تجنيد كل قدرات وطاقات الأرندي لدعم المرشح عبد العزيز بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية لـ18 أفريل المقبل لتحقيق الفوز وضمان الاستمرارية في بناء الجزائر، مشددا على تكثيف تواجد المناضلين على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي رسالة وجهها إلى إطارات حزبه ومناضليه بالتزامن مع الذكرى 22 لتأسيس الحزب، المصادفة لـ 21 فيفري، قال أويحيى “علينا جميعًا تجنيد كل قدرات وطاقات التجمع الوطني الديمقراطي، لدعم المجاهد عبد العزيز بوتفليقة والمساهمة في تحقيقه الفوز بعهدة رئاسية جديدة لضمان الاستمرارية في بناء الجزائر وتقدمها”.

وشدّد أمين عام الأرندي على ضرورة تعزيز تواجد إطارات ومناضلي حزبه عبر منصات التواصل الاجتماعي، والاهتمام بـ”تعزيز التبليغ الذي يعتبر سلاح العصر”، مضيفًا أن “التكنولوجيا الحديثة على غرار مواقع التواصل الاجتماعي باتت تتيح الفرصة للاتصال على أوسع نطاق وقد أصبحنا نتحكم في هذه الوسيلة على مستوى حزبنا ولابد علينا أن نستمر في ذلك”.

واقترح الوزير الأول تنشيط نقاشات وطنية والمساهمة فيها من أجل بروز توافق وطني حول تحديات الساعة، بالإضافة إلى المساهمة في “ترقية الحس المدني الذي يعتبر النواة الأساسية لأي مجتمع محتضر مهيكل ساعيًا للتقدم والازدهار والرخاء”.

ودافع الأمين العام للأرندي، عن ما أسماه “المكانة القوة التي اكتسبها التجمع الوطني الديمقراطي، على الساحة السياسية الوطنية والذي يُعتبر مكسبًا ثمينًا يعود علينا جميعًا صونه وتعزيزه من خلال عمل دؤوب”.

وفي هذا الشأن قال “يعود على عائلتنا السياسية أن تكرس كفاءاتها وطاقتها للتحسيس بالتحديات الكبرى التي تواجه بلادنا على جميع الأصعدة في ظل محيط متأزم”.

وحرص على دعوة مناضليه إلى فتح الحزب لكل شرائح المجتمع الراغبين في النضال في صفوفه أو المتعاطفين معه، وكذا مواصلة الأنشطة التكوينية لفائدة المناضلين والمناضلات بمختلف فئاتهم ولاسيما أن الحزب بات مهيكلا بانتظام”.

وأضاف بقوله: “أدعو مناضلينا على المستوى القاعدي للمساهمة في ترقية الحس المدني الذي يعتبر النواة  الأساسية لأي مجتمع متحضر مهيكل ساعيا للتقدم والإزدهار”.

في سياق متصل أكد أحمد أويحيى، أن “التجمع الوطني الديمقراطي، حرص منذ نشأته على أن يكون برنامجه وخطابه متكيفًا مع العصر وتحدياته في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية”، مشددًا “التجمع ليس حزب الشعارات بل حزب تحاليل واقتراح الحلول ويجب أن يبقى هكذا اليوم وغدا ودائما”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!