-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حذر من الإساءة لصورته بأي شكل من الأشكال

أويحيي: الأرندي خط أحمر وسمعته فوق كل اعتبار!

أويحيي: الأرندي خط أحمر وسمعته فوق كل اعتبار!
ح.م
أحمد اويحي

أصدر الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، أمرا بإقصاء عضو مجلس الأمة عن ولاية تيبازة، مليك بوجوهر، نهائيا من صفوف الحزب، بعد تورطه في قضية فساد.

ووجه أويحي رسالة تحذير لكل مناضل يحاول الإساءة للحزب بعد أن قرر فصل قيادي في “الأرندي” حاول زعزعة استقراره”، قائلا إن “الأرندي” خط أحمر ولا تسامح مع من تسول له نفسه المساس بسمعة الحزب.

وقال زعيم الأرندي أن “سمعة حزب التجمع الوطني الديمقراطي فوق كل اعتبار ولا يجوز لأي كان المساس بها ولا بمناضليه ولا منتخبيه”، مكلفا الأمين العام رئيس المجموعة البرلمانية للحزب في مجلس الأمة بتبليغ رئاسة المجلس بهذا القرار، كما تم تكليف الأمين الولائي للحزب في تيبازة بتبليغ القرار إلى كافة مناضلي ومنتخبي الولاية.

وبهذا الشأن قال محللون سياسيون أن أويحي باشر في عملية تطهير الحزب من القيادات التي تسئ له، خاصة وأن الحزب مقبل على استحقاقات التجديد النصفي لمجلس الأمة حيث يحاول أويحيي تجنب أي خطأ يقلل من حظوظ حزبه في الظفر بمقاعد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ترمب

    مثل سمعة رواد الحانات والقمارجية....سمعة يخجل منها حتى الصبيان...الراندو الراعي الرسمي للفاسدين والفساد بشكل عام..تجمع الناهبين واصحاب الشكاير ..الشكاير الوسخة اكرمكم الله

  • ahmed

    ويحيي: الأرندي خط أحمر وسمعته فوق كل اعتبار! ( حزب اهم من الجزاءر و شعبها)
    اغلب المسؤولون الجزاءريون ام يتعلموا ادب و اداب مخاطبة الشعب رغم انهم قظو عشرات السنين في المناصب و منهم من شتم الشعب (الي ما يفوطيش حرايمي).......