-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي وست هام الإنجليزي

أوّل حصّة تدريبية لـ “بن رحمة”

علي بهلولي
  • 1471
  • 0
أوّل حصّة تدريبية لـ “بن رحمة”
ح.م

أجرى اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة بعد ظهر الإثنين، أوّل حصّة تدريبية له مع فريقه الجديد وست هام الإنجليزي.

وكان المهاجم سعيد بن رحمة (25 سنة) قد انتقل إلى فريق وست هام الجمعة الماضية، مُعارا لِمدّة موسم واحد مع إمكانية شراء العقد في الصيف المُقبل. حيث مازال مُرتبطا مع نادي برينتفورد الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

ويستعدّ بن رحمة وفريقه الجديد وست هام لِمواجهة الضيف نادي مانشستر سيتي (رياض محرز)، منتصف نهار السبت المقبل. لِحساب الجولة السادسة من عمر البطولة الإنجليزية للموسم الجديد.

وكان التقني ديفيد مويس مدرب فريق وست هام قد فضّل إراحة بن رحمة، في مباراة البطولة التي جمعت بين نادي “المطارق” والمضيف فريق توتنهام، مساء الأحد، وانتهت بِنتيجة التعادل (3-3). حيث عاد فريق وست هام من بعيد وبِطريقة مُذهلة، لمّا قلب الطاولة في وجه المحليين، وحوّل تخلّفه بِثلاثية نظيفة إلى تعادل ثمين، مُسجّلا الهدف الأوّل في الدقيقة الـ 82، و التوقيع الثاني في الدقيقة الـ 85، ثم الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع (90+3).

ولم يلعب سعيد بن رحمة منذ الـ 4 من أكتوبر الحالي، لمّا شارك انطلاقا من الدقيقة الـ 68، في مباراة فريقه برينتفورد أمام الزّائر نادي بريستون، ضمن إطار بطولة القسم الثاني الإنجليزي للموسم الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!