-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضد إيفرتون في كأس إنجلترا

أوّل مباراة رسمية للجزائري “لعروسي” مع ليفربول

علي بهلولي
  • 2430
  • 0
أوّل مباراة رسمية للجزائري “لعروسي” مع ليفربول
ح.م

خاض اللاعب الجزائري الشاب والواعد والمُغترب ياسر لعروسي مساء الأحد، أوّل مباراة رسمية له في فئة الأكابر مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وفاز فريق ليفربول بِنتيجة هدف لِصفر على الزائر إيفرتون، وتأهّل إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس إنجلترا.

وزجّ التقني الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول بِالمدافع ياسر لعروسي في مواجهة إيفرتون، عند الدقيقة التاسعة (الصورة المُدرجة أعلاه). بديلا لِزميله في نفس الخط جيمس ميلنر، الذي تعرّض لِإصابة في الرّكبة. وحينها كانت النتيجة مُتعادلة سلبا.

وقدّم ياسر لعروسي عروضا طيّبة في مستهلّ مشواره مع أكابر ليفربول، مُرتديا القميص الأحمر رقم “70”. وبات وقد استفاد من دعم نفسيّ قوي، يرفع معنوياته ويُشجّعه في المواعيد المقبلة.

وأبصر ياسر لعروسي النور في الفاتح من جانفي 2001، بِولاية الوادي. ثم هاجر رفقة أسرته إلى فرنسا، حيث تكوّن كرويا بِنادي لوهافر، قبل أن ينتقل عام 2017 إلى نادي ليفربول.

وبقي ياسر لعروسي (19 سنة) ينشط مع الفريق الرّديف لِنادي ليفربول، بِسبب صغر سنّه. قبل أن يُستدعى لِمواجهة أرسنال في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية (المنافسة الثالثة بعد البطولة والكأس)، بِتاريخ الـ 30 من أكتوبر الماضي. لكن اللاعب الجزائري تابع المواجهة من دكة بدلاء “الرّيدز”. لِينتظر حتى الخامس من جانفي 2020، وينال شرف خوض أوّل مباراة رسمية له مع أكابر ليفربول.

وتُظهر صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، أبرز عروض ياسر لعروسي، في مباراة فريقه ليفربول والمُنافس إيفرتون.

https://www.youtube.com/watch?v=J6FypXStxnE

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!