-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إصابة خطيرة في الرّكبة

أوّل مباراة لـ “عطال” منذ 7 أشهر خلت

علي بهلولي
  • 1746
  • 0
أوّل مباراة لـ “عطال” منذ 7 أشهر خلت
ح.م

عاد اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مساء السبت، إلى أجواء المنافسة مع فريقه نيس الفرنسي. بعد غياب دام 7 أشهر.

ولم يلعب يوسع عطال أيّ لقاء منذ الـ 7 من ديسمبر الماضي، لمّا شارك أساسيا مع فريقه نيس في مواجهة الضيف نادي ماتز، لِحساب منافسة البطولة الفرنسية. ثم غادر أرضية الميدان بعد 29 دقيقة من انطلاق المواجهة، بِداعي إصابة خطيرة في الرّكبة، أجبرته على إجراء عملية جراحية، وأنهت موسمه قبل الآوان.

وبِالمقابل، كان تاريخ الـ 7 من مارس الماضي، آخر موعد لِفريق نيس مع المنافسة، لمّا واجه الضيف نادي موناكو، بِرسم منافسة البطولة الفرنسية. ثم أقدمت الحكومة في هذا البلد على إنهاء الموسم قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وخسر فريق نيس بِنتيجة (0-1) أمام المُنافس أولمبيك ليون الفرنسي، في مباراة ودّية استعدادا للموسم الجديد، لُعبت مساء السبت.

وشارك الدوليان الجزائريان: المدافع يوسف عطال ومتوسط الميدان هشام بوداوي أساسيَين مع فريقهما نيس، لكن خاضا الشوط الأوّل فقط، للجوء مدربَي الفريقَين إلى تجريب عديد اللاعبين، على اعتبار أن المباراة تحضيرية.

وتلقت شباك فريق نيس هدفا في الدقيقة الـ 5، سجّله لاعب وسط أولمبيك ليون حسام عوار من ركلة جزاء.

وعرفت المباراة، خوض المهاجم الجزائري المُغترب والمُستقدم حديثا أمين غويري، أوّل مباراة له مع فريقه الجديد نيس، بعد أن دخل في الشوط الثاني من عمر مواجهة ليون.

وتنتظر فريق نيس مباراة ودّية أخرى، تُجرى ضد نادي سانت إيتيان الفرنسي، في الـ 10 من جويلية الحالي. علما أن المنافس يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!