-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس أمم إفريقيا 2019

أوّل مُنافس لـ “الخضر” يُسدّد المنح للاعبيه

علي بهلولي
  • 398
  • 0
أوّل مُنافس لـ “الخضر” يُسدّد المنح للاعبيه
ح.م

قال رئيس اتحاد كينيا لكرة القدم نيكولاس كيتوكو إن لاعبي منتخب بلاده تسلمّوا المنح، وأن المشكل المالي لن يُطرح في نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

وأوضح نيكولاس كيتوكو أن اتحاد الكرة الكيني قدّم لِكل لاعب يرتدي زيّ منتخب بلاده منحة بِقيمة 7500 دولار (90 مليون سنتيم)..

وأضاف المسؤول الأوّل في أعلى هيئة تُسيّر الكرة الكينية، أن طرح المشكل المالي في كأس أمم إفريقيا 2019 أمر مرفوض، وعلى اللاعبين أن يُشرّفوا الألوان الوطنية. كما نقلته على لسانه تقارير صحفية محلية، الأحد.

وتابع نيكولاس كيتوكو يقول إن اتحاد الكرة الكيني برمج معسكرا إعداديا لِمنتخب بلاده بِفرنسا، وهو نفس المقرّ الذي اختاره فريق البرتغال عشية خوضه بطولة أمم أوروبا 2016، قبل أن يُحرز اللقب القاري.

واختتم رئيس اتحاد كينيا لكرة القدم تصريحاته قائلا إن هيئته وفّرت أيضا لباسا جديدا لِمنتخب بلاده، وجلبت معها طبّاخين إلى مصر، حتى لا يشتكي اللاعبون من رداءة الطعام المُقدّم في البطولة الكروية القارية.

وأجرى منتخب كينيا مقابلتَين ودّيتَين: فاز على مدغشقر (1-0)، بِفرنسا في الـ 7 من جوان الحالي. وتعادل (1-1) مع الكونغو الديموقراطية، بِإسبانيا مساء السبت.

وتستهلّ كينيا مشوارها في كأس أمم إفريقيا بِمواجهة المنتخب الوطني الجزائري، في الـ 23 من جوان الحالي. ضمن فوج يضمّ كذلك السنيغال وتنزانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!