-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حدّدت تاريخ 5 سبتمر القادم لانطلاق الدورة 22

أيام قرطاج المسرحية تفتح باب الترشح لدورتها 22

زهية منصر
  • 121
  • 0
أيام قرطاج المسرحية تفتح باب الترشح لدورتها 22
ح,م

حدّدت اللجنة المنظمة لأيام قرطاج المسرحية تاريخ 5 إلى 13 ديسمبر2020 لتنظيم دورتها 22 حيث أعلن المنظمون عبر الموقع الإكتروني للتظاهرة عن فتح باب الترشيحات واستقبال الأعمال.
وحسب الموقع الرسمي للتظاهرة فإن المنافسة مفتوحة “أمام كل الهياكل المسرحية المحترفة من كل أنحاء العالم وستخصّص مسابقة رسمية ‏للأعمال المسرحية المحترفة التونسية والعربية والإفريقية ‏التي تم إنتاجها انطلاقا من سنة 2019 ولم يسبق لها الترشح للدورة السابقة”‏‎.‎
ويتعين على الراغبين في المشاركة في هذه الدورة تقديم ملفاتهم مصحوبة بمطلب ترشح (يسحب من موقع الأنترنت) والسيرة الذاتية للمؤلف والمخرج والممثلين والتقنيين مرفقة بصورهم وملخص العمل المسرحي المرشح إضافة إلى الملف الفني والتقني للعمل متضمنا المتطلبات الركحية وتحديد احتياجات الإضاءة والصوت وشهادة في تقديم العرض الأول مع صور فوتوغرافية للعمل المترشح وكذا الملف الصحفي للعمل يتضمن المتابعة النقدية والإعلامية للعمل وتسجيل سمعي بصري لكامل العرض بجودة عالية.
وترسل ملفات الترشح عبر البريد الإلكتروني contact@jtc.tn أو عن طريق البريد باسم المهرجان الدولي لأيام قرطاج المسرحية: 16 مكرر نهج النمسا، البلفيدير، تونس1002.
وأوضح البيان ذاته أن إدارة التنظيم تتكفل بالإقامة الكاملة لعدد أقصاه (15 خمسة عشرة) عضوا من المشاركين فعليّا في العرض المقترح وتأمين التنقل الداخلي في حين تتحمّل الفرقة المشاركة نفقات التنقّل الدولي ذهابا وإيابا وشحن المعدّات الخاصة بالعرض.
هذا وستتكفل لجنة انتقاء العروض باختيار العروض المؤهلة لخوض غمار المسابقة الرسمية وكذا العروض الموازية من ضمن العروض المرشحة للمشاركة، وتحتفظ اللجنة بحق رفض أي عمل لا يتطابق مع قوانين المهرجان.
كما تحتفظ إدارة أيام قرطاج المسرحية بحق برمجة أكثر من عرض للعمل المسرحي المشارك داخل تراب الجمهورية التونسية خلال مدة المهرجان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!