-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أغلق الأبواب أمام بلماضي والفاف

أيت نوري يكشف عن طموحه في اللعب لمنتخب فرنسا

الشروق الرياضي
  • 1214
  • 2
أيت نوري يكشف عن طموحه في اللعب لمنتخب فرنسا
ح.م
ريان آيت نوري

أعرب اللاعب الفرانكو- جزائري، ريان أيت نوري، عن رغبته في اللعب لمنتخب فرنسا مستقبلا، خلال خرجة إعلامية ستقطع حتما الطريق أمام المدرب الوطني جمال بلماضي والفاف التي كانت تنوي إقناعه بتدعيم صفوف الخضر.

وتحدث المدافع الأيسر لنادي ديجان صاحب 17 سنة الذي خطف الأضواء من أول ظهور في البطولة الفرنسية، السبت المنصرم، في مواجهة العملاق باريس سان جرمان، في تصريح صحفي بالمنطقة المختلطة بملعب حديقة الأمراء عقب نهاية اللقاء، عن مستقبله الدولي والبلد الذي يطمح إلى تشريف ألوانه. وقال: “أتشرف بحمل ألوان فرنسا واللعب للزرق هو مفخرة لي، كما سيسعدني كثيرا أن أكون ضمن أفضل اللاعبين بفرنسا”.

 ويكون أيت نوري بهذا التصريح أسمع صوته إلى مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم والطاقم الفني الوطني وعلى رأسه جمال بلماضي، عن طموحاته المستقبلية التي تتمثل في تمثيل منتخب فرنسا، علما أنه يلعب حاليا مع تشكيلة الديكة لأقل من 18 سنة، هو ما سيدفع الفاف إلى غض النظر عنه ولو في هذه الفترة التي هو فيها فوق السحاب نظرا إلى اهتمام أعرق الأندية الأوروبية بضمه، كجوفنتوس الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، موناكو الفرنسي، وليبزيغ الألماني.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مواطن

    هذه من مساوئ الهجرة علىابناء الجزائر...ولكن الكثير من امثال هؤلاء ابس لهم ولاء إلا الشكارة..ولا أقصد أحد.

  • Ismail cardiff

    نشكره على صراحته و نتمنى له التوفيق في مستقبله و لكن إياك ان تغير رأيك و تجعل الجزائر خطة "ب" حينها لا نرحمك