-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صار بِلا فريق

أيّ مستقبل كروي لـ “بن زية”؟

الشروق أونلاين
  • 1150
  • 0
أيّ مستقبل كروي لـ “بن زية”؟
أرشيف

بات المستقبل الكروي للاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية غامضا، وقد يُشطب إسمه من قائمة كرويي المنتخب الوطني المعنيين بِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر الصيف المقبل.

وانتهى موسم متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية مساء الخميس، بِإقصاء فريقه فنربخشة التركي من الدور الـ 16 لِمنافسة الدوري الأوروبي، بعد فشله في اجتياز عقبة نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي.

وغاب ياسين زية عن هذه المباراة، بعد أن خرج من دائرة الحسابات التكتيكية لِمدربه في فريق فنربخشة التقني إيرسون يانال.

وكان الجهاز الفني لِفريق فنربخشة قد أبعد بن زية في الشهر الماضي، عن خوض الشطر الثاني والأخير من عمر منافسة البطولة التركية. وبِإضافة إقصاء نادي الأصفر والأسود من مُسابقتَي الدوري الأوروبي وكأس تركيا، صار في حكم المؤكد أن الدولي الجزائري سيركن للرّاحة ولن يعود إلى المنافسة حتى ينطلق الموسم المقبل. عِلما أن بن زية (24 سنة) مازال مرتبطا مع فريق ليل بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان المقبل، لكن مسؤولي النادي الفرنسي رفضوا عودة الدولي الجزائري إلى صفوف فريقهم، فيما تبقى من الموسم الحالي.

ومازال أمام بن زية حلّ وحيد، وهو تكليف مدير أعماله بِالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه، على غرار البطولة الأمريكية التي تنطلق في موسمها الجديد شهر مارس المقبل.

ويعني ركون بن زية إلى الرّاحة “مُكرها”، تقلّص حظوظ فرص مشاركته مع “الخضر” في “كان” مصر الصيف المقبل، إلى درجة التبخّر. بعد أن منحه الناخب الوطني جمال بلماضي فرصة اللعب أساسيا، فساهم بِقسط وافر في تأهّل “محاربي الصحراء” إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!