-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النجم السويدي يعود إلى تصريحاته المثيرة

إبراهيموفيتش: عن أيّ تحدٍّ يتحدّث رونالدو!

علي بهلولي
  • 2534
  • 2
إبراهيموفيتش: عن أيّ تحدٍّ يتحدّث رونالدو!
أرشيف

انتقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، بِشأن تصريحات تتعلّق بِزميلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان رونالدو قد أطلق تحدّيا بعد انضمامه إلى فريق جوفانتوس الإيطالي في الصيف الماضي، ودعا “غريمه” ميسي للانضمام إلى فريق ينشط ضمن منافسة “الكالتشيو”.

ونقلت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، الإثنين، على لسان إبراهيموفيتش، قوله: “رونالدو يتكلّم عن التحدّي، وهو ينتمي إلى فريق (جوفانتوس) يُحرز لقب بطولة إيطاليا بكل سهولة، فأين التحدّي يا ترى؟”.

وأضاف مهاجم فريق لوس أنجلس غالاكسي الأمريكي: “لو يبحث رونالدو عن التحدّي، كان عليه الإنضمام إلى جوفانتوس لمّا سقط الفريق إلى الدرجة الثانية، ثمّ يقوده إلى القسم الأوّل ويحصد اللقب”. في إشارة إلى نهاية موسم 2005-2006، لمّا قرّر اتحاد الكرة الإيطالي إنزال جوفانتوس إلى الدرجة الثانية، بِسبب فضيحة التلاعب بِنتائج المقابلات (الكالتشيوبولي).

واختتم إبراهيموفيتش تصريحاته، قائلا: “الإمضاء لِفريق جوفانتوس ليس تحدّيا. تصريحات رونالدو كلام تافه”.

ولكن زلاتان إبراهيموفيتش لم يتحدّث عن سبب تركه جوفانتوس صيف 2006، لمّا أُنزل فريقه إلى الدرجة الثانية. حيث انتقل في تلك الفترة إلى الإنتر الإيطالي، ورفض البقاء في نادي “البيانكونيري”، عكس زملائه مثل حارس المرمى جانلويجي بوفون وصانع الألعاب أليساندرو ديل بييرو ومتوسطَي الميدان بافل نيدفيد وماورو جيرمان كامورانيزي والمهاجم دافيد تريزيغي، الذين وُصفوا بـ “الأوفياء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • توفيق

    التحدي الذي تقول عنه ياابراهيموفيتش لماذا لم تخضه أنت في 2006 لما سقط اليوفي وانت كنت معه ولكنك تركته ولم تقم بالتحدي وتقود جوفنتس الى القسم الأول بل ذهبت الى الانتر لأنك لاتعرف التحدي تريد الفرق التي تفوز وفقط لاتعلم اناس الدروس وأنت لاتعمل بها

  • عبدو

    الغيرة و فقط..........أما التحدي فمعروف لكل عشاق اليوفي وهو احراز رابطة الأبطال و مقارعة جبابرة أوروبا و العالم الريال و البارصا......و ليس البطولة يا ابرا.....هذا هو الفرق بينك و بين رونالدو......