-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

إبراهيموفيتش يعود لاهتمامات ريال مدريد

إبراهيموفيتش يعود لاهتمامات ريال مدريد
ح.م

ذكرت تقارير صحفية أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، دخل مجددا ضمن اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحل مشكلة العقم الهجومي التي يعاني منها الفريق.

وفشل النادي الملكي في تسجيل أي أهداف خلال المباريات الـ4 قبل الأخيرة، قبل أن يسجل الظهير البرازيلي مارسيلو أول أهدافه في شباك ليفانتي، السبت، في المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق الملكي بنتيجة 1-2، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

وقالت تقارير صحفية نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية إن نادي ريال مدريد يستهدف تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى جوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والذي تسبب في وجود عجز تهديفي واضح.

وسجل لاعبو الفريق الملكي 18 هدفا خلال 12 مباراة خاضها هذا الموسم، بمعدل 1.5 هدف في كل مباراة، سجل منها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة 5 أهداف.

وكان الريال حاول ضم النجم السويدي المخضرم عدة مرات من قبل خلال السنوات السابقة، لكن المفاوضات لم تكن تكلل بالنجاح.

ويبحث إبراهيموفيتش عن الانتقال إلى فريق جديد خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء عن انتقاله إلى ميلان الإيطالي، بعدما لعب مع فريقه الأمريكي هذا الموسم عقب انتقاله إلى صفوفه في صفقة انتقال حر قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في مارس الماضي.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!