-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إبرا يضع شرطاً لجماهير ميلان.. وإلا لن يلعب!

الشروق الرياضي
  • 2074
  • 0
إبرا يضع شرطاً لجماهير ميلان.. وإلا لن يلعب!
أرشيف

تُعلّق جماهير نادي ميلان كل آمالها على النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق في مرحلة الذهاب، آخرها الخماسية المذلة ضد أتلانتا في ملعب “بيرغامو”.

وبعد عودته لفريقه القديم ودخوله في التدريبات الجماعية ضمن صفوفه، لم يتردد زلاتان إبراهيموفيتش، في الإدلاء تصريحاته الغريبة والمثيرة للجدل، وهذا قبل ظهوره الأول المرتقب ضد سامبدوريا.وحسب ما نقلته صحيفة “كورييري ديلا سيرا”، فإن زلاتان ابراهيموفيتش جمعته محادثة يشوبها المزاح مع بعض مشجعي “الروسينري”، حيث طالب بحضور يصل إلى 70 ألف مناصر لملعب “السانسيرو” خلال المقابلة ضد سامبدوريا وإلا أنه لن يلعب المباراة.وقال زلاتان إبراهيموفيتش بحسب الصحيفة: “كم عدد المشجعين المتوقع حضورهم غداً في ملعب سان سيرو؟ 60 ألفًا؟… أريد 70 ألفًا على الأقل، وإلا فلن ألعب”.

وكشفت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، أن هناك حظوظاً وفيرة لأن يكون زلاتان إبراهيموفيتش حاضراً في التشكيلة الأساسية للمدير الفني سيتفيانو بيولي ضد سامبدوريا، في مباراة تندرج ضمن الأسبوع (18) من الدوري الإيطالي لكرة القدم.وفضل النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال هذه الفترة من الانتقالات الشتوية العودة إلى أوروبا عبر ناديه السابق ميلان، بعد عامين قضاهما في الدوري الأميركي للمحترفين، مع فريق لوس أنجليس غلاكسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!