-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم اعتذاره للإدارة ومشجعي النادي

إبعاد بن زية عن لقاء أندرلخت بسبب تعليق على ”الأنستغرام”

إبعاد بن زية عن لقاء أندرلخت بسبب تعليق على ”الأنستغرام”
ح.م
ياسين بن زية

أقدم الطاقم الفني لنادي فينرباتشي (الدرجة الأولى التركية) على إبعاد الدولي الجزائري ياسين بن زية من قائمة اللاعبين التي خاضت لقاء الجولة الرابعة من بطولة اوروبا ليغ أمام النادي البلجيكي أندرلخت (فوز 2-0) بسبب تعليق نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”أنستغرام”.
وقرر مدرب فينيرباتشي الهولندي إيرفين كومان، استبعاد اللاعب الجزائري بعد تعليقه المسيء له والذي جاء على النحو التالي: ”لماذا دائما أنا؟ إنهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم”.
وجاءت رسالة الجزائري بعد أن تم استبداله في لقاء ”الداربي التركي” الذي جمع فينرباتشي وغلطة سراي (2-2) يوم الجمعة الفارط.
وكان بن زية (23 عاما) قد قدم بعدها اعتذارا للإدارة ومشجعي النادي. ومن جهته خاض الدولي الجزائري الآخر في صفوف فينرباتشي إسلام سليماني لقاء أندرلخت بأكمله. وبعد الفوز المسجل أمام النادي البلجيكي، يضم فينرباتشي في رصيده 7 نقاط محتلا بذلك المرتبة الثانية خلف دينامو زغرب الكرواتي الذي رسم تأهله إلى الدور الثاني بـ12 نقطة. وكان بن زية قد التحق بالنادي التركي خلال الموسم الفارط في الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة قادما من نادي ليل الفرنسي. وتم استدعاءه مجددا في صفوف ”الخضر” خلال أول لقاء يقوده الناخب الوطني جمال بلماضي في شهر سبتمبر الفارط أمام غامبيا (1-1) ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

  • ع.ع
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!