-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زهير جلول يؤكد أنه لم يخطىء

إتحاد العاصمة: عنتر يحي باق في منصبه

إتحاد العاصمة: عنتر يحي باق في منصبه
ح.م
عنتر يحى

ثبتت إدارة فريق “إتحاد العاصمة”، مساء الخميس، عنتر يحى المدير الرياضي للنادي والدولي السابق في منصبه وبجميع صلاحياته.

وقال “إتحاد العاصمة” في بيان على فايسبوك: “اجتمع عشية هذا الخميس الـ24 ديسمبر رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة السيد “عاشور جلول”، والمدير الرياضي لـفريق اتحاد العاصمة السيد “عنتر يحيى” بمقر شركة سيربور.

وحسبه “تقرر في هذا الإجتماع الإبقاء على السيد عنتر يحيى في منصبه كمدير رياضي للنادي بجميع صلاحياته”.

وأكد البيان: “ناقش الطرفان الوضع الحالي للنادي بهدف العمل على تحسين نتائج الفريق، لا سيما دعوة بعض اللاعبين القدامى لتعزيز الهيكل الإداري للنادي”.

وأضاف: “قرر الفريق مغادرة المدرسة العليا للفندقة و الإطعام بعين بنيان، والعودة إلى ملعب عمر حمادي بولوغين إبتداءً من الأسبوع المقبل”.

زهير جلول: عنتر يحى لم يخطىء وسيواصل عمله مع سوسطارة
أكد رئيس مجلس إدارة “إتحاد العاصمة”، “زهير جلول” الجمعة، أن المدير الرياضي للنادي العاصمة “عنتر يحيى” لم يخطىء في عمله وسيكمل مهامه بشكل طبيعي.
وقال “عاشور جلول” في تصريح للإذاعة الوطنية: “وصلنا لاتفاق مع عنتر يحى مساء الخميس، هو سيواصل عمله في النادي بشكل طبيعي وبكل الصلاحيات “.
وأضاف: “لا اعتقد ان عنتر يحى قد أخطأ في التسير، هناك اقتراحات في الأيام المقبلة وسنعمل في إطار استراتيجة تخص الفريق “.
وأكد: “قررنا أن ندعم عنتر يحيى بلاعبين قدماء لمساعدته، وسيكون هناك لاعبون جدد في المركاتو الشتوي ومشكل التوقف بسبب الكورونا أثر على مردود التشكيلة والتحضير”
وأشار: “أهدافنا تبقى قائمة مع عنتر يحيى وهي التواجد ضمن المراكز الأولى في البطولة إضافة إلى لعب ورقة كأس الجمهورية .. خسرنا الكثير من المباريات هذا الموسم، ووضعيىة الفريق كانت خطيرة ونحن نعيد مراجعة حساباتنا بعد أسبوع من التفاوض واخذ العبرة من هذه الأمور”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!