-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ممثل كينيا قد "يقاطع" سفرية الجزائر

إتحاد العاصمة يقترب من التأهل بسبب المشاكل المالية لغور ماهيا

سليم دريس
  • 553
  • 3
إتحاد العاصمة يقترب من التأهل بسبب المشاكل المالية لغور ماهيا
أرشيف
اتحاد العاصمة

سيكون اتحاد العاصمة أمام فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، في حال قرر منافسه الكيني نادي غور ماهيا مقاطعة سفره إلى الجزائر، بسبب المشاكل المالية التي بات يتخبط فيها في الآونة الأخيرة، والتي حالت دون قدرة إدارة النادي اقتناء تذاكر الرحلة الخاصة إلى الجزائر، علما أن الاتحاد يتصدر المجموعة الرابعة مناصفة مع النادي الكيني بـ 8 نقاط لكل منهما، ما يجعل الجولة الأخيرة، التي ستقام في الـ 29 من الشهر الجاري، فاصلة لتحديد هوية الفريقين المتأهلين إلى الدور القادم من المنافسة القارية.
وكان مسؤولو نادي غور ماهيا الكيني، بقيادة رئيس الفريق قد طالبوا من الحكومة دعمهم ماليا من أجل مواصلة المسابقة الإفريقية، ومن ثم التنقل إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العصمة في الـ 29 من الشهر الجاري، وذلك باقتناء تذاكر الرحلة الخاصة، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي بات يمر بها النادي، في وقت تحدثت الصحافة الكينية عن احتمال عدم تنقل النادي إلى الجزائر.
يحدث هذا في الوقت الذي يواصل فيه اتحاد العاصمة التحضير للموعد الإفريقي القادم أمام غور ماهيا، من خلال تصحيح الأخطاء التي وقع فيها زملاء زماموش في الجولة الفارطة أمام مضيفه يانغ أفريكانز التنزاني في إطار الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • موسى

    الأتحاد العاصمي اوقصي السنة الفارطة بسبب نقص اللياقة البدنية هدا يدل ان التحضير صفر×صفر هدا هو مشكل الأندية الجزائرية من أجل العودة والسيطرة على القارة السمراء

  • المسعود الجلفة

    أندية جزائرية تنفق وتصرف أموال التنمية وسونطراك ببذخ شديد . النادي الجزائري الذي ينقل حوالي 25 لاعبا الي مختلف الملاعب الافريقية والعربية . أما الوفد المرافق يكون حتما أكبر من عدد اللاعبين حوالي 40 من مسؤولين و ابناءهم زواجاتهم فأضحت النوادي ( وكالات سياحية ) بأموال التنمية واموال سونطراك وبترول الصحراء الجزائرية . فالمال السايب يعلم مولاه السرقة و الصرف والانفاق بالبذخ .
    فالاموال العامة التي لا تخضع للرقابة في كيفية انفاقها و صرفها تتعرض للنهب و الانفاق بدون لا حسيب و لا رقيب . لماذا الدولة تتقشف في حذف مشاريع تنموية حيوية بأكملها ولا تستطيع التقشف في كرة القدم ؟

  • المسعود الجلفة

    نوادي افريقية لا تجد حتي المال لاقتناء التذاكر لتشكلتها للتنقل للجزائر ومع ذالك يفوزون داخل ديارهم و يسليون العرق البارد للاندية و اللاعبين الجزائرين بل ان الفوز في الملاعب الجزائرية أصبح صعب المنال . فالمال الكبير والكثير الذي يوزع علي اللاعبين افسد فيهم الروح القتالية والنشاط و بذل الجهد . وبعث فيهم الروح الانهزامية و عدم الاكتراث و التخاذل . أموال التنمية و سونطراك توزع بدون الخضوع لنظام محاسبي يخضع لمراقبة مجلس المحاسبة و المفتشية العامة للمالية .
    وكيف نفسر ان الاعب يحصل شهريا علي 300 مليون سنتيم وهو أجر لا يتوافق مع المستوي العام للاجور في الجزائر و لا يدفع الضرائب